أبرز إطلالات أديل الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات أديل الجمالية تعتمد على اللمسة الكلاسيكية الأنثوية، وهذا ما عودتنا عليه طوال السنوات. وبمناسبة عيد ميلادها الـ33، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة البريطانية الشهيرة أديل Adele خلال السنوات الأخيرة.

بدأت أديل مشوارها الفني عام 2007، واستطاعت بفترة قصيرة للغاية أن تشتهر على الصعيد العالمي بأغانيها التي أحبها الجميع وصوتها المميز الذي لا يوجد مثله أبداً. وحصدت على العشرات من الجوائز العالمية بسبب ألبوماتها الرائعة هذه، لتكون اليوم من أهم الفنانين الأكثر مبيعاً على الإطلاق.

في عيد ميلادها الـ33.. إطلالات أديل الجمالية

إطلالات مكياج كلاسيكية

أديل بعد خسارتها الوزن مؤخراً

أسلوب أديل باعتماد المكياج كلاسيكي للغاية. باختصار، أصبحت رمزًا لأجمل إطلالات المكياج الكلاسيكي بالفعل. ابتداءً من البشرة، تحب اختيار المكياج المثالي لكن بأسلوب طبيعي، وتركز على لمسة الكونتور والبلاشر حول الخدود مع الإضاءة التي تنور بشرتها بأكملها.

 أديل تعشق الإطلالات الكلاسيكية كهذه

ولمكياج العيون، اشتهرت أديل بأروع رسمات الآيلاينر الأسود المسحوب التي لا تتخلى عنه أبداً، مع ألوان ظلال العيون الترابية والبرونزية لإكمال اللوك كما ترين بالصور المرفقة. وهذا ما تعودنا على رؤيته منذ بداية ظهورها وحتى هذا اليوم.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، دائماً ما تكمل أديل إطلالاتها بأجمل درجات النيود الطبيعية التي تليق بها للغاية، وتلجأ في بعض الأحيان إلى درجات الأحمر الكلاسيكية الخاطفة للأنظار.

تسريحات شعر أنثوية

الآيلاينر الأسود المسحوب من أساسيات مكياج أديل

وقامت أديل بتزيين شعرها الذهبي الرائع بالكثير من التسريحات الأنثوية والكلاسيكية المرفوعة والمنسدلة خلال السنوات الأخيرة. في معظم الأحيان، اعتمدت الشعر الويفي لوحده بدون أي إضافات، وكان ذلك بالشعر القصير والطويل وبأجمل الطرق التي تناسبها للغاية. وتحت مظلة التسريحات الكلاسيكية اختارت أيضاً تسريحة كعكة الشعر المرفوعة والرخوة بأكثر من طريقة مثلما ترين بالصور.