أنواع المسكارا الملونة الأنسب لإطلالاتك المرحة

من ضمن صيحات الجمال الجريئة التي انتشرت بشكل كبير خلال الثمانينيات والتسعينيات كانت ألوان المسكارا المختلفة والملونة. وخلال السنوات الأخيرة، عادت هذه الصيحة من جديد لتكون من الأهم والأبرز والأكثر جرأة على الإطلاق، كونها تجمع اللمسة التقليدية مع اللمسة العصرية التي نبحث عنها. إليك أبرز أنواع المسكارا الملونة التي اخترناها لك اليوم لتناسب إطلالاتك المرحة.

المسكارا الملونة لإطلالة مرحة في موسم ربيع وصيف 2021

المسكارا الزرقاء

 المسكارا من لانكوم Lancome Monsieur Big Color Lash Mascara in 03 Blue

من أشهر ألوان المسكارا المرحة التي تناسب الجميع في كل الأوقات والمواسم بشكل عام هي بدرجات اللون الأزرق، كما أنها كانت الدرجات الأبرز خلال التسعينات أيضاً. ولأن اللون الأزرق عاد وبقوة إلى عالم المكياج، لا بد من أن تعتمديه في هذا الموسم. جربي المسكارا من لانكوم Lancome Monsieur Big Color Lash Mascara in 03 Blue.

المسكارا الخضراء

المسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Vinyl Couture in 3 I'm The Excitement

وبالطبع، تأتي المسكارا باللون الأخضر في المرتبة الثانية بعد المسكارا الزرقاء، لتضيف إلى جميع إطلالاتك أجمل لمسة ملونة تجمع بين المكياج التقليدي الكلاسيكي والعصري المرح والمناسب لموسم ربيع وصيف 2021 بالطبع. جربي المسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Vinyl Couture in 3 I'm The Excitement.

المسكارا البنفسجية

المسكارا من اربن ديكاي Urban Decay Double Team Special Effect Colored Mascara in Vice

ولا غنى عن اللون البنفسجي في إطلالات المكياج بالطبع، وهذا يشمل ألوان المسكارا المرحة، كونها الدرجات التي تناسب جميع ألوان البشرة وألوان العيون، وتليق بكل إطلالاتك الجريئة والطبيعية التي تريدين اختيارها في هذا الموسم. جربي المسكارا من اربن ديكاي Urban Decay Double Team Special Effect Colored Mascara in Vice.

المسكارا الوردية

المسكارا من ديور Dior Pump N Volume Mascara in 840 Pink Pump

ولإطلالة مفعمة بالأنوثة والنعومة في مكياجك خلال موسم ربيع وصيف 2021، يجب عليك اختيار المسكارا الوردية المثالية التي ستناسبك مع العديد من إطلالات المكياج سواء كانت الطبيعية والناعمة أو حتى الملونة والجريئة للغاية. جربي المسكارا من ديورDior Pump N Volume Mascara in 840 Pink Pump .

المسكارا البنية

 المسكارا من جيرلان Guerlain Cils D'Enfer Maxi Lash Mascara in 03 Moka

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة طبيعية وناعمة للغاية وقريبة من المسكارا السوداء لكن بأسلوب مختلف عن المعتاد، المسكارا البنية ستكون الأنسب لك بلا شك، وستليق بجميع إطلالاتك مهما كانت طبيعية أو قوية وبارزة في جميع المواسم. جربي المسكارا من جيرلان Guerlain Cils D'Enfer Maxi Lash Mascara in 03 Moka.