طريقة عمل مكياج لصاحبات البشرة البيضاء من وحي ايمان العاصي

مكياج لصاحبات البشرة البيضاء اختاريه في صيف 2021 مع اجمل تدرجات الظلال البراقة القوي أو الفاتحة والمات التي تليق بالمناسبة التي تطلي من خلالها، فانتقي من وحي الممثلة المصرية ايمان العاصي أجمل مكياج لصاحبات البشرة البيضاء للحصول على اطلالة جمالية مميزة.

رصدنا لك العديد من الصور التي تضمن لك طريقة عمل مكياج لصاحبات البشرة البيضاء من وحي ايمان العاصي.

مكياج برونزي لصاحبات البشرة البيضاء

طريقة عمل مكياج برونزي لصاحبات البشرة البيضاء من وحي ايمان العاصي

مكياج لصاحبات البشرة البيضاء طبّقيه بكثير من التميّز والجاذبية مع انتقاء من وحي اطلالات ايمان العاصي رسمات مكياج برونزي شرقي مع الظلال البنية الداكنة على كامل الجفون العليا للعينين. فطبّقي هذه الظلال وادمجيها مع التدرجات السوداء البراقة عند الجهة الداخلية للعينين. ولا تتردّدي باختيار مكياج لصاحبات البشرة البيضاء من وحي ايمان العاصي مع تدرجات اللون البني البراق الذي يغمر الجفون العليا للعينين، بالإضافة الى خطوط الايلاينر العريضة على حدود الجفون السفلى للعينين لجعل إطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة خصوصاً عند اختيار اجمل الوان احمر الشفاه النيود والمات مع الكونتور البني والكريمي.

مكياج بني لصاحبات البشرة البيضاء

طريقة عمل مكياج بني لصاحبات البشرة البيضاء من وحي ايمان العاصي

تألقي في صيف 2021 بأجمل مكياج لصاحبات البشرة البيضاء من وحي ايمان العاصي مع تطبيق رسمات مكياج بني بتدرجات فاتحة ومات للحصول على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. كما يمكنك جعل نظرتك أكثر تألقاً مع اضاءة أسفل الحواجب بالظلال البيج الفاتحة للحفاظ على رسمات مكياج وعصرية واختيار خطوط الكحل الأسود العريض والمات على الجفون السفلى للعينين فقط لجعل نظرتك أكثر جاذبية. ومع هذا المكياج، اختاري البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين للحصول على جمال ملفت مع تطبيق الوان احمر الشفاه البني الفاتح والنيود للحصول على جمال شرقي ومضيء.

مكياج ملون لصاحبات البشرة البيضاء

طريقة عمل مكياج ملون لصاحبات البشرة البيضاء من وحي ايمان العاصي

وللحصول على اطلالة ساحرة وجريئة، اختاري تطبيق مكياج لصاحبات البشرة البيضاء من اطلالات ايمان العاصي مع تمرير الظلال المعدنية البارزة مع التدرجات البراقة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة شرقية ساحرة. كما احرصي على تمرير الظلال الزهرية الفاتحة على الجهة الخارجية للعينين وبموازاة الحواجب المات لجعل المكياج ساحر وملفت للنظر. كما احرصي على تكثيف طبقات الماسكارا السوداء وتمرير الوان احمر الشفاه البنفسجي القوي والمات مع الكونتور الداكن والرفيع لاستكمال جمالك الساحر.