أبرز اطلالات ريم عبدالله الجمالية بطلة مسلسل الميراث

اجمل اطلالات ريم عبدالله الجمالية بطلة مسلسل الميراث المعروض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2021. الفنانة السعودية ريم عبدالله انضمت الى أحداث مسلسل الميراث بشخصية "الجوهرة"، فدعونا نلقي معكم نظرة على أبرز اطلالاتها الجمالية التي تتميز فيها بجمال شرقي واسلوب مكياج خليجي مع الشعر الطويل الداكن.

اطلالات مكياج ريم عبد الله

الممثلة السعودية ريم عبد الله التي تلقب بملكة جمال الخليج، تتميز بجمال شرقي استثنائي بعيونها الداكنة الواسعة وبشرتها السمراء وشعر الطويل الأسود، تعتبر من ضمن قائمة أجمل الفنانات الخليجيات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ريم عبدالله تعشق غالباً اطلالات المكياج بالطابع الخليجي القوي، وخاصة العيون البارزة بالكحل الأسود مع الظلال السموكي التي تسلط الضوء على جاذبينها عينيها بأسلوب شرقي، لكنها ايضا تنوع بإطلالات مكياج ناعمة للعيون مع ألوان شفاه هادئة بتدرجات الوردي والنيود،  كما لا تتردد بمواكبة بعض رسمات الموضة الرائجة كالعيون الغرافيكية العصرية بالايلانير الأسود، لتبدو في كل اطلالاتها جميلة وجذابة.

اطلالات شعر ريم عبدالله

اطلالات شعر ريم عبدالله تلفت الأنظار دائما لإمتلاكها الشعر الطويل الداكن والكثيف، وسبق وأن أكدت بأنها شعرها طبيعي ولا تستعين بخصلات شعر او باروكة بكونها لا تستطيع تحمل ذلك على شعرها.

ريم عبدالله تتميز بشعرها الطويل الداكن

ريم عبدالله تميل الى تسريحات الشعر الأنثوية البسيطة فنراها تتألق بالشعر المنسدل المالس على الأكتاف، تسريحات الشعر الويفي بأساليب مختلفة مع تخليها تماما عن الغرّة.

وسبق وأن كشفت ريم عبدالله بأنها تستخدم الحنّة للعناية بشعرها، وايضا تستخدم خلطة السدر المشهورة لتكثيف الشعر وتطويله ومنع تساقطه، الى جانب خلطات الزيوت الطبيعية الرائجة في الأسواق للحفاظ على كثافة شعرها.