إطلالات جمالية جذابة بأسلوب خليجي مستوحاة من المهرة البحرينية

المهرة البحرينية تصدر اسمها الترند خلال اليومين الماضيين رغم نفيها علاقتها بزوج الفنانة بلقيس وتأكيدها بأنها لا تعرفه شخصياً، وتزامناً مع اتجاه الأضواء نحوها، نستعرض معكم مجموعة من أبرز اطلالاتها الجمالية التي تتسم بطابع خليجي مميز.

مكياج مشمشي مع الشعر الطويل المنسدل

الممثلة البحرينية المهرة البحرينية أطلت في احدث ظهور لها على انستغرام، بصيحة المكياج المشمشي اللامع الذي غمرت فيه جفونها العلوية مع اختيارها لنفس الدرجة لشفاهها ولخديها، فبدت بجمال مشرق خاصة مع تسريحة الشعر الطويل الداكن الأسود.

مكياج سموكي مع تسريحة ذيل الحصان

المهرة البحرينية تميل في العديد من اطلالاتها الى رسمات المكياج القوي بالطابع الخليجي، فظهرت بمكياج سموكي مدموج عند الظلال بين اللون الداكن واللون المعدني من دون التخلي عن الكحل الأسود لعينيها، ونسقت مع هذا اللوك احمر الشفاه الوردي مع خطوط الكونتور البارزة.

اكملت طلتها بتسريحة شعر ذيل الحصان المعقود خلف رأسها بأسلوب ناعم.

مكياج عيون قوي مع الشعر الكيرلي

مكياج العيون القوي يليق بالمهرة البحرينية التي تستخدمه بطريقة خليجية من خلال تخطيط العين بالايلانير المجنح مع تطبيق ظلال سموكي، والأهم حرصها على توسيع العين من الداخل عبر استخدام الكحل النيود، من دون التخلي عن الرموش الطويلة المستعارة.

نسقت مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر الطويل الكيرلي وهي تسريحة محببة للنجمات الخليجيات.

مكياج برونزي مع الشعر الطويل

المكياج البرونزي صيحة واكبتها المهرة البحرينية بأسلوب بارز على عينيها مع تخطيطها أولا العين بالكحل الأسود العميق الذي جاء يؤطر شكل عينيها اللوزتين ثم مررت الظلال البرونزية كهالة على الجفون، وأكملت مكياجها بأحمر شفاه حيادي بالدرجة البنية الفاتحة واللامعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اختارت مع هذا اللوك الشعر الطويل الداكن والمنسدل مع الخصل الويفي العريضة عند الأطراف.

شاهدي صور الإطلالات الجمالية لـ المهرة البحرينية واستوحي منها أسلوبها الخليجي.