أجمل إطلالات كيت ميدلتون الجمالية بمناسبة ذكرى زواجها من الأمير ويليام

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بقيت مميزة وملفتة للنظر طوال فترة زواجها من الأمير ويليام، واللافت أن اطلالات كيت ميدلتون الجمالية أصبحت ملهمة للعديد من السيدات اللواتي يبحثن عن الجمال الطبيعي ورسمات المكياج الناعمة التي تظهرهن كالأميرات.

اليوم وبمناسبة الذكرى العاشرة لزواج الدوقة كيت ميدلتون من الامير ويليام، شاهدي أجمل اطلالاتها الجمالية خصوصاً خلال المناسبات الرسمية برفقة زوجها.

اطلالات كيت ميدلتون في ذكرى زواجها

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بمناسبة ذكرى زواجها من الامير ويليام

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية أتت في غاية الجاذبية خصوصاً عند نشر قصر كينسغتون عبر حسابه الخاص على انستغرام صوراً جديدة للثنائي الملكي، حيت تألقت الدوقة بجمالها الطبيعي مع الظلال السوداء المات والرفيعة البارزة على الجفون العليا، مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة بأسلوب ناعم على الجفون العليا بموازاة العينين. واللافت أن الدوقة لم تتخلّ عن البلاشر البرونزي المشرق الذي وضعته بشكل دائري على الجهة العليا للوجنتين، بالإضافة الى الوان احمر الشفاه الطبيعي والنيود الذي يبرز بكثير من الانوثة والبساطة في مكياجها. كما حافظت على تسريحات الشعر الويفي الرفيع الاحب على قلبها، ولاحظنا اختيارها صبغات الشعر العسلي الفاتح من الجهة الامامية وأسفل الشعر بأسلوب متجدد.

اطلالات كيت ميدلتون بالمكياج الناعم

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بمكياج برونزي وساحر

وخلال الأعوام السابقة، سحرتنا إطلالات كيت ميدلتون الجمالية من خلال اختيارها مكياج خفيف مع وضع الظلال الناعمة والبرونزية بتدرجات مات على الجفون العليا. كما برزت اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بالظلال النيود الفاتحة على كامل الجفون العليا والبلاشر البرونزي على الوجنتين بشكل عريض، وفي بعض الإطلالات الجمالية، تختار البلاشر الوردي المشرق الذي يبرز الخدود بشكل ملفت. ولاستكمال جمالها، لا تتخلى كيت ميدلتون عن تمرير الوان أحمر الشفاه الزهري بتدرجات فاتحة، وتبرز حجم شفتيها من خلال تدرجات الشفاه الطبيعية والألوان اللماعة مع الغلوس.

اطلالات كيت ميدلتون بتسريحات الشعر الويفي

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات الشعر الويفي

كما لفتنتا إطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات شعر ناعمة مع الويفي العريض الذي يجعل اطلالتها ملفتة وساحرة في الوقت عينه. كما تألقت في السابق بأجمل تسريحات شعر كاريه مع الخصل الرفيعة والمترابطة التي تصل الى حدود الاكتاف، لجعل إطلالاتها ملفتة خصوصاً مع الفرق الجانبي. ولم تتخلّ كيت ميدلتون عن أجمل تسريحات شعر منسدلة مع الخصل الملفوفة من الأسفل والغرة الأمامية القصيرة التي تغطي جزءًا من الجبين. وبرزت من خلال تسريحات شعر الويفي مع الخصل الطويلة والمترابطة من أعلى فروة الرأس الى الأسفل بكثير من التميّز والبساطة.

اليك العديد من الصور القديمة والجديدة التي تظهر إطلالات كيت ميدلتون الجمالية، وشاهدي كيف حافظت على بساطتها وسحرها الملكي طوال فترة زواجها من الأمير ويليام.