أبرز إطلالات ليزو الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات ليزو الجمالية تجمع اللمسة الأنثوية الناعمة مع اللمسة العصرية الجريئة، تماماً مثل شخصيتها. وبمناسبة عيد ميلادها الـ33 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة ليزو Lizzo خلال السنوات الأخيرة.

بدأت النجمة الأمريكية الشهيرة ميليسا جيفرسون، أو المعروفة باسم ليزو Lizzo، مشوارها عام 2012. وأصدرت ألبوم Lizzobangers عام 2013 وألبوم Big Grrrl Small World عام 2015. لكنها صعدت إلى العالمية بالفعل بعد إصدار ألبومها الثالث Cuz I Love You عام 2019، وكان ضمن المراتب الأولى في لائحة بيلبورد 200.

في عيد ميلادها الـ33.. إطلالات ليزو الجمالية

إطلالة أنثوية بدرجات البرتقالي بأسلوب ليزو

إطلالات مكياج عصرية

دائماً ما تفاجئنا ليزو باختياراتها المثالية بالمكياج. ابتداءً من البشرة، تحرص على اختيار التغطية البارزة التي تجعل بشرتها تبدو مثالية بالفعل، ولا يمكنها إكمال اللوك بدون الكونتور والبلاشر والهايلايتر حول وجهها بالأسلوب العصري الذي نعشقه جميعنا.

 مكياج ليزو بدرجات البنفسجي المرحة

ولمكياج العيون، تنوع للغاية في كل إطلالة. ومثلما ترين بالصور المرفقة، تختار المكياج الملون العصري والجريء للغاية بدرجاته المتعددة من الأحمر والوردي والبنفسجي إلى الأخضر والأصفر والأزرق في إطلالاتها اليومية، وهي الاختيارات التي تناسب شخصيتها المرحة حقاً. أما على السجادة الحمراء، فهي تفضل الدرجات الترابية والبرونزية وتختارها بأساليب متعددة منها الطبيعية ومنها السموكي والجريئة للغاية. في جميع الأحوال، تمكنت ليزو من اعتماد أروع إطلالات المكياج على الإطلاق في الفترة الأخيرة.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي من عاشقات درجات النيود الطبيعية مثل معظم النجمات، وتختارها في جميع إطلالاتها إلا إذا أرادت أن تنوع وتعتمد درجات الأحمر والبني والوردي.

تسريحات شعر جريئة

تسريحات شعر جريئة على طريقة ليزو

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، فتلجأ ليزو في معظم الإطلالات إلى الشعر الويفي الأنثوي الذي يليق بها للغاية، لكنها أيضاً تختار العديد من التسريحات الجريئة والمرحة من ذيل الحصان وكعكة الشعر لكن بأساليب فريدة من نوعها لم نرَها على أحد من قبلها كما تلاحظين بالصور، سواء كانت بالشعر الناعم أو الويفي أو حتى الكيرلي.