إطلالات راقية لأمسيات رمضان 2021 بين الكلاسيكية والجرأة

ماذا تحتاجين لتتألقي بإطلالة راقية وجميلة لأمسيتك الرمضانية؟ وما أفضل المستحضرات لجمال ورونق مثالي؟ مع حلول شهر رمضان المبارك، وبسبب فيروس كورونا الذي فرض علينا المكوث في منازلنا والالتزام بأسلوب العمل عن بُعد، قد يكون قضاء الأمسيات الرمضانية داخل المنزل مع أفراد العائلة أكثر أمانا وسلامة. لذا جمعنا لك مجموعة من مستحضرات الماكياج التي تمنحك إطلالة كلاسيكية بماكياج عيون سموكي بدرجات ذهبية آسرة مع الشفاه الحمراء الجذابة. 

إعداد: ماري الديب

  • يمنحك قوام كريم الأساس "ديور فورايفر ناتشورال نيود"Dior Forever Natural Nude المنعش وخفيف الوزن لمسة نهائية طبيعية من دون تأثير يشبه القناع، وهو ما يسمح للبشرة بالتنفس من الصباح إلى المساء. كما يمنحك بشرة خالية من العيوب، رطبة ونضرة.
  • أحمر شفاه "ذا أونلي وان" The Only One بدرجة "باشونايت ريد"Passionate Red من "دولتشي أند غابانا بيوتي"Dolce & Gabbana Beauty  ذي اللون المضيء والكثيف. خفيف الوزن ينساب بسهولة، قوامه الناعم يمنحك لمسة نهائية حريرية ومشرقة تجعل الشفاه تشعر بالترطيب والراحة.

  • ماسكارا "لو فوليوم ستريتش دو شانيل"  Le Volume Stretch De CHANEL المبتكرة بتركيبة مرنة. تعمل على تكثيف وإطالة الرموش للحصول على مظهر مثالي للعين الواسعة.
  • علبة ظلال "فيلاين آيز إنتينس آيشادو كواد"Felineyes Intense Eyeshadow Quad من "دولتشي أند غابانا بيوتي"Dolce & Gabbana Beauty  بألوان ناعمة ولمسة بين المات والبراق. توفر هذه البودرة الناعمة القابلة للمزج تأثيرات مختلفة للعيون الجريئة والطبيعية.
  • قلم تحديد العيون "فينومين آيز" Phenomen'Eyes من "جيفنشي" Givenchy ينساب بسهولة مع لمعان لؤلؤي، ويمنحك إطلالة عيون جريئة ومسحوبة.

جمال متألق ناعم ومتألق

إن كنت من عاشقات الجمال الناعم والبسيط، اخترنا لك إطلالتين من موسم ربيع وصيف 2021 من عرض "هيرميس" Hermes و"بالمان" Balmain تميزتا ببشرة نضرة وماكياج بغاية النعومة مع حواجب طبيعية بارزة وشفاه حمراء جذابة. إليك أبرز المستحضرات للحصول على هذا اللوك لأمسياتك الرمضانية.

  • الهايلايتر السائل "فلويد شير غلو إنهانسر"  Fluid Sheer Glow Enhancerمن "جيورجيو أرماني"Giorgio Armani  لإطلالة أكثر إشراقا. يتميز بتركيبة خفيفة الوزن لتتناسب مع لون البشرة. يمكنك تطبيقه تحت كريم الأساس أو فوقه أو مزجه للحصول على توهج ندي ومضيء.

  • بودرة نحت الوجه غير اللامعة "تيراكوتا" Terracotta من "جيرلان"Guerlain. يمتزج قوامها المريح والرائع بشكل جميل مع البشرة، وتنحتها بلمسة نهائية خالية من اللمعان.
  • باليت ظلال العيون "ذا سوفيستيكايت" The Sophisticate من "شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury تتميز بظلال غير لامعة بتدرجات البني لإطلالة رائعة وطبيعية.

  • قلم الحواجب المميز "براو مايكروفيلينغ بين"Brow Microfilling Pen من "بنفت كوزماتيكس" Benefit Cosmetics يمنحك حواجب مشذبة وطبيعية بلمسة واحدة بسيطة وسريعة.
  • أحمر شفاه "روج بور كوتور ذا سليم وايلد" Rouge Pur Couture The Slim Wild  بدرجة "ريد إز ماي سافوا" Red Is My Savior من "واي اس ايل"YSL  بتركيبة كريمية غير جافة تنساب بسلاسة على شفتيك، وتمنحك إطلالة آسرة وجذابة.