أحدث إطلالات بلقيس فتحي الجمالية بعد طلبها الطلاق من زوجها

أحدث إطلالات بلقيس فتحي الجمالية بعد طلبها الخلع من زوجها. النجمة بلقيس فتحي فاجأت الجمهور عبر برنامح ترندينغ بالإعلان عن طلبها الطلاق من زوجها بعد حوالي 5 سنوات من زفافها منه، في حين بدت بكامل تألقها وجمالها خلال الفترة الماضية مع مواكبتها أجمل صيحات المكياج والشعر بشكل متجدد ومتألق، فتابعوا معنا أحدث اطلالات النجمة بلقيس فتحي على انستغرام.

احدث اطلالات مكياج بلقيس فتحي

احدث اطلالات مكياج بلقيس فتحي على انستغرام تميزت فيها بمواكبتها لأجدد صيحات المكياج وأجملها، فأطلت بموضة المكياج البرونزي البراق التي غمر جفونها العلوية بشكل كام مع سحب شكل العين بخطوط الايلاينر السوداء والعريضة، كما اطلت تزامنا مع شهر رمضان بمكياج رمضاني بغاية النعومة طبقته بنفسها واستعرضت خطواته بفيديو على انستغرام وارتكزت اطلالتها على الألوان القريبة من بشرتها الحنطية مع العيون المدموجة بالظلال الترابية والكحل الأسود، وفي اطلالة أخرى سحرتنا بإطلالة مكياجها السموكي الأسود الداكن، كذلك واكبت صيحة مكياج العيون الملون بالأزرق الفاتح، في حين بدت رائعة بـ نيو لوك مكياج فرنسي مع احمر الشفاه القوي باللون الخمري مع مكياج العيون الجذاب بالايلانير الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تسريحات شعر بلقيس فتحي

أحدث تسريحات شعر بلقيس فتحي واكبت فيها العديد من اتجاهات الموضة الرائجة للشعر، فأطلت في احد البرامج التلفزيونية بتسريحة الشعر النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف وخلف الظهر الى جانب ارتدائها اللون الأزرق السماوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وفي اطلالة ساحرة لها وكلاسيكية، أطلت بالشعر الريترو مع القبعة السوداء والغطاء الشبك من الأمام، وهي صيحة جمالية عادت الى الواجهة في منصات عروض الأزياء، بلقيس فتحي فاجأتنا ايضا بتغيير جذري في شعرها من خلال قص غرة لشعرها متساوية على الجبين.

بلقيس فتحي بدت بإطلالات شعر فخمة ايضا في احدث ظهور لها على انستغرام، فزينت شعرها بأكسسوار الباند المرصع بحبات اللؤلؤ، كما غطت شعرها في اطلالة ثانية بأكسسوار ذهبي مزخرف من وحي الأجواء الشرقية المتناسبة مع شهر رمضان.

شاهدوا من خلال الصور احدث اطلالات النجمة بلقيس فتحي قبل طلبها الطلاق من زوجها.. واي اطلالة برأيكم بدت فيها الأجمل؟