طريقة وضع مكياج خليجي يناسب سهرات رمضان من وحي أمل العنبري

طريقة وضع مكياج خليجي يناسب سهرات رمضان من وحي أمل العنبري واكبيها معنا لتتألقي بأسلوبها الجذاب. فالفنانة أمل العنبري تُفضل الإتجاه نحو رسمات المكياج الخليجي المتنوعة سواء السموكي او المعدني او حتى بالألوان المشرقة، المتناغمة مع ملامحها الشرقية من لون بشرتها الحنطية وشعرها الداكن، لتبدو بالتالي بإطلالات جذابة وملفتة، فتعرفي معنا على طرق وضع مكياج خليجي يناسب سهرات رمضان من وحي امل العنبري.

مكياج معدني جذاب بأسلوب أمل العنبري

رسمات مكياج خليجي يشمل الألوان المعدنية القوية البرّاقة التي يمكنك تطبيقه في سهرات رمضان 2021، اختاري توحيد البشرة بكريم الأساس الداكن والمناسب للبشرة السمراء مع النغمة البرونزية من الفنانة البحرينية ذات الأصول المغربية أمل العنبري، ثم طبقي مكياج خليجي برونزي لامع على الجفون العليا للعينين، مع دمجه بظل ترابي على كامل مساحة الجفن، وتركيز اللون الداكن عند طرف العين الخارجي. استخدمي قلم النيود الفاتح داخل الجفن، ومرري ايضا ظل برونزي أسفل الرموش لنظرة عيون واسعة وجذابة. والأهم في المكياج المعدني الخليجي، استخدام الرموش المستعارة البارزة مع طبقات الماسكارا الكثيفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ولا بد من الاهتمام برسمة الحواجب من خلال اظهارها ممتلئة وعريضة مع الشعيرات البنيّة الداكنة، واختمي اطلالتك مكياجك بالروج النيود المائل الى اللون البنفسجي البارد.

مكياج سموكي بأسلوب امل العنبري

اختاري من وحي اطلالات أمل العنبري تطبيق رسمات مكياج خليجي مع الظلال السموكي لسهرات رمضان 2021.  اتجهي الى التدرجات الداكنة باللون الرمادي مع تطبيق ظلال تمهيدي بلون ترابي، وقومي بتمرير الظلال الرمادية الداكنة على الجفن المتحرك وصولاً الى كسرة العين، مع تمرير ايضا نفس الظل تحت الرموش لتبدو العين مؤطرة بهالة دخانية رائعة. استعيني بالرموس المكثفة، وحددي بالحواجب بشكل أنيق، بعدها طبّقي مع هذا المكياج البلاشر البني الفاتح على أعلى الوجنتين مع أحمر الشفاه النيود بالنغمة الوردية الباهتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

مكياج وردي للسهرات بأسلوب امل العنبري

يعد المكياج الوردي من صيحات المكياج الذي تطبقه الفنانات الخليجيات وتعتمده في الكثير من المناسبات خاصة بحال دمجه مع ألوان أخرى. اعتمديه بطريقة ناعمة على طريقة أمل العنبري من خلال دمجه مع الألوان الترابية والبشرة البرونزية، وظللي الجفون العلوي أولا بلون قريب للبشرة ثم مرري الظلال الوردي على مساحة الجفون الى حدود الحاجب مع تحديد الرموش العلوية بالايلانير الرفيع، كما يمكنك دمج الوردي مع الظلال الذهبية بمظهر دخاني مموه على العيون مع احمر الشفاه الوردي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدي الصور واختاري رسمات مكياج خليجي يناسب سهرات رمضان 2021 من وحي أمل العنبري.