مكياج رمضاني بأسلوب بلقيس فتحي من أحدث إطلالة لها

مكياج رمضاني بأسلوب بلقيس فتحي مستوحى من أحدث إطلالة لها يجعل إطلالتك ناعمة وأنيقة في إفطارات وسهرات شهر رمضان، فالنجمة بلقيس فتحي اختارت الظهور على متابعيها عبر انستغرام بمكياج هادئ وملفت يناسب أجواء شهر رمضان، فتعرفي معنا على خطواته لتتألقي على مثيلها.

خطوات مكياج رمضاني بأسلوب بلقيس فتحي من أحدث إطلالة لها:

مكياج بشرة بلقيس فتحي

بلقيس فتحي اعترفت في وقت سابق بمعاناتها من بعض عيوب البشرة كالهالات الداكنة حول العين وآثار الجدري المائي، لذا تركز على تغطية جيدة لتأمين اطلالة مثالية لبشرتها وتستخدم العديد من مستحضرات المكياج التابعة لخطها تحت اسم "bexbeautyofficial".

وللحصول على بشرة نضرة وتغطية مثالية كبشرة بلقيس، قومي تطبيق كريم الأساس التمهيدي الجديد SECRET SHIELD Protective Smoothing Primer SPF50 من " Dolce&Gabbana Beauty  الذي يصغر المسامات ويمنحك بشرة بملمس حريري، كما انه مضاد للإفرازات الدهنية. موّهي الهالات الداكنة حول العين من خلال استخدام كونسيلر فانيش إيربراش Vanish Airbrush Concealer من Hourglass حيث تعمل تركيبته على إخفاء شوائب بشرتك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

طبقي كريم الأساس  إيفرلاستينج Everlasting Foundation من كلارينس Clarins ثم اضيئي بشرتك بقلم "تيراكوتا سكين هايلايتينغ ستيك" Terracotta Skin Highlighting Stick من "جيرلان" Guerlain بإنعكاسات لؤلؤية.

مكياج عيون بلقيس فتحي

مكياج عيون بلقيس فتحي تميّز بنعومته المتناسبة مع اجواء شهر رمضان بمنأى عن بهرجة الألوان. اختاري الظل الكريمي السهل التطبيق مع اللمسة البراقة الخافتة وننصحك بتجربة ظل "تاب لاوي آي كولور" Tape à l'Oeil Eye Color بدرجة "كارنيليان" Carnelian من "كريستيان لوبوتان بيوتي" Christian louboutin Beauty، بعدها حددي رسمة العين بقلم كحل "آيلاينر Couture Eyeliner No9 Or Radical من "واي إيس إيل" YSL المصمم من أجل تطبيق دقيق، واستعيني بماسكارا "ذي آر ريل ماغنت" They’re Real! Magnet من "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics لرموش أطول وأكثر جاذبية، واخيرا لحواجب أنيقة ومرتبة مرري ماسكارا "ديورشو بامب إن براو" Diorshow Pump N’Brow.

مكياج خدود بلقيس فتحي

بلقيس فتحي اختارت لون بلاشر هادئ بنغمة متوردة مع مكياجها بأحدث اطلالة لها. جربي بلاشر غوتشي Gucci Soft Peach Sheer Blushing Powder،

Gucci Soft Peach Sheer Blushing Powder

مكياج شفاه بلقيس فتحي

مكياج شفاه بلقيس فتحي تميّز بنعومته مع اجواء شهر رمضان وناسب لون بشرتها الحنطية. اختاري أحمر الشفاه النيود Natasha Denona I Need A Nude Lipstick 14NB الذي يجعل ملمس الشفاه نديّة وطبيعية.

Natasha Denona I Need A Nude Lipstick 14NB

بلقيس نسقت مع مكياجها تسريحة شعر ناعمة بالشعر المنسدل وزينت مقدمة رأسها بالباند المرصع بحبيبات اللؤلؤ البيضاء، فبدت اطلالتها ناعمة وساحرة، فإتبعي خطواتها.