انتقادات لـ دينا الشربيني في اطلالاتها الجمالية بالحلقات الاولى من "قصر النيل"

رغم الإشادات الواسعة بدور دينا الشربيني في مسلسلها الجديد "قصر النيل" المعروض حالياً ضمن سباق دراما رمضان 2021، إلا ان الفنانة المصرية دينا الشربيني تلقت انتقادات واسعة بسبب مبالغتها بالمكياج وعدم تناسبه مع الفترة الزمنية التي تجسدها بالعمل في حين جاءت اطلالات شعرها أكثر تناسباً وملائمة مع المرحلة الزمنية لأحداث المسلسل في فترة الستينات.

دينا الشربيني بمكياج مبالغ في "قصر النيل"

دينا الشربيني تخوص حالياً بطولة مسلسل "قصر النيل" الذي تدور أحداثه في فترة الستينات من القرن الماضي، واختارت لهذه الحقبة اطلالات مكياج متنوعة بين الألوان الترابية الناعمة، وبين اطلالات المكياج القوي الذي لم يتلاءم كثيرا وبهذه القوة مع خطوط الحقبة الزمنية للمسلسل، فرأيناها بألوان احمر شفاه فاقعة جداً كاللون الأحمر والبرغندي الى جانب رسمات العيون السموكي القوية والبارزة بالظلال الداكنة التي تغمر الجفون العلوية في العديد من مشاهد الحلقات الأولى للعمل.

ووجه رواد السوشيال ميديا الانتقادات لإطلالات مكياج دينا الشربيني المبالغة مع الألوان الصارخة والقوية في شخصيتها بمسلسل قصر النيل.

في المقابل، اختارت دينا الشربيني اطلالات شعر أنيقة ومتناسبة جداً مع فترة حقبة المسلسل من خلال اختياراتها تسريحات شعر قصير مالس او ويفي خاصة مع القبعات او الشبك المنسدل على الوجه بالكثير من الأناقة.

شاهدوا الصور وهل برأيكم بالغت دينا الشربيني بالمكياج في شخصيتها بمسلسل "قصر النيل"؟