صور مشاعل الشحي وبلقيس فتحي هل تتقاسمان الشبه؟

مشاعل الشحي وبلقيس فتحي  تنضمان الى قائمة النجمات اللواتي يتقاسمن الشبه بملامحهن حيث لاحظ رواد السوشيال ميديا الشبه الكبير بين هاتين النجمتين، فنرصد لكم ابرز صورهما ونقاط التشابه بينهما في اطلالاتهما الجمالية.

اطلالات مشاعل الشحي الجمالية

الفنانة الإماراتية والإعلامية مشاعل الشحي بدت في اطلالاتها الأخيرة على انستغرام بملامح متشابهة مع زميلتها النجمة بلقيس من حيث تقاسيم الوجه وأسلوب المكياج وحتى تسريحات الشعر ولونه البني الداكن.

مشاعل الشحي بالشعر الطويل مغ المكياج الترابي

مشاعل الشحي تتميز بجمالها العربي بالعيون الواسعة الداكنة مع البشرة الحنطية والشفاه المكتنزة الى جانب الحواجب العريضة المسحوبة، وهي تقاسيم تمتلكها ايضا زميلتها الإماراتية بلقيس فتحي.

مشاعل الشحي وبلقيس فتحي وملامح متشابهة

مشاعل الشحي تحبذ غالباً اطلالات المكياج الترابية برسمات متنوعة الى جانب مواكبتها لرسمات عصرية ملفتة، كما تميل الى تسريحات الشعر الطويل المنسدل بتدرجات باللون البني والعسلي.

اطلالات بلقيس فتحي الجمالية

الفنانة الإماراتية_اليمنية بلقيس فتحي هي الأخرى تتميز بجمال شرقي بتقاسيم الوجه البارزة والجذابة مع البشرة الحنطية والشعر الداكن الطويل، إلا ان بلقيس تعتبر أكثر تجدداً بإطلالات مكياجها من زميلتها مشاعل الشحي لطبيعة عملها بالغناء حيث تواكب بلقيس في كل ظهور لها رسمات مكياج مختلفة وبألوان متجددة ومشرقة بين التدرجات الترابية أو الملونة.

بلقيس اكتر تجددا بإطلالاتها الجمالية

كما أن الفنانة بلقيس أكثر تنوعاً بتسريحات شعرها في الحفلات الغنائية التي تحييها او في جلسات التصوير، فإلى جانب تسريحات الشعر الطويل المالس، تحبذ تصفيفات الويفي، وتسريحات شعر بلمسات شبابية وعصرية على غرار تسريحة الكعكة، وتسريحة النصف رفعة، والضفائر.

شاهدوا الصور وهل برأيكم تتقاسم مشاعل الشحي الشبه مع زميلتها بلقيس فتحي؟.