اطلالات جمالية جذابة استوحيها من دانييلا رحمة بطلة مسلسل "للموت"

اطلالات جمالية جذابة استوحيها من دانييلا رحمة بطلة مسلسل "للموت". الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة تتميّز بجمالها اللافت الذي يجمع ما بين الملامح الشرقية والأوروبية، وتختار غالباً اطلالات مكياج ناعمة وجذابة مع تسريحات شعر شبابية عصرية، فاطلعي معنا على مجموعة من أفضل اطلالاتها لتستوحي منها تزامناً مع اطلالاتها يوميا على الشاشة في سباق شهر رمضان ضمن مسلسل "للموت" مع زميلتها ماغي بو غصن ومجموعة من الفنانين اللبنانيين والسوريين.

اطلالات مكياج دانييلا رحمة بطلة مسلسل "للموت"

دانييلا رحمة تتميّز بعينيها الملونتين الخضراء وشعرها الداكن وبشرتها الحنطية، ما يجعلها بإطلالة جمالية طبيعية وفريدة لا تشبه في زميلاتها النجمات اللواتي اصبحن يتقاسمن الشبه الكبير بملامحهن بسبب عمليات التجميل وتقليدهن لبعض بطريقة المكياج وتسريحات الشعر.

دانييلا رحمة تعشق رسمات المكياج الناعمة والجذابة التي تسلط الضوء بعفوية على جمالها الطبيعي، فتتجه الى الألوان الترابية والبرونزية او الألوان المشرقة الخافتة، وأكثر ما تركز عليه ابراز جمال عينيها الخضرواتين بظلال سموكي خفيفة وجذابة مع تمرير خط ايلانير او كحل هادئ، كما تولي أهمية لبلاشر الخدود الذي تختاره بألوان ترابية ويجعل ملامحها جذابة، وبالنسبة الى شفاهها تميل كذلك الى الوان أحمر الشفاه الحيادية بتدرجات بين البيج والوردي والبني، لتبدو بجمال طبيعي وجذاب.

تسريحات شعر دانييلا رحمة بطلة مسلسل "للموت"

بطلة مسلسل "للموت" الذي يعرض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2021، فاجأتنا بالتغير الكبير في لون شعرها بسبب شخصيتها الجديدة في العمل بدور "ريم" حيث اطلت بالشعر البرتقالي القصير الكاريه وظهرت في الحلقات الأولى بتسريحات الشعر المنسدل والمبلل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

دانييلا رحمة عادة تحبذ شعرها الطويل الذي تفضل له الألوان الداكنة وتحديدا التدرجات البنية والأومبريه العسلية، وتختار تسريحات شعر جذابة وناعمة في آن معاً، من دون أن تتخلى عن اللمسة الشبابية في اطلالات شعرها، فرأيناها بتسريحات شعر الويفي المنسدل، تسريحة النصف رفعة، تسريحات الشعر المرفوع وغيرها كما سترون من خلال الألبوم المرفق.

جمعنا لكم في الصور المرفقة مجموعة من اطلالات دانييلا رحمة الجمالية بطلة مسلسل "للموت" لتستوحوا منها أسلوبها.