أروع إطلالات إيما واتسون الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات إيما واتسون الجمالية تعبر عن الأنوثة والنعومة بتفاصيلها المذهلة التي تعودنا على رؤيتها طوال السنوات. وبمناسبة عيد ميلادها الـ31 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة البريطانية إيما واتسون Emma Watson خلال السنوات الأخيرة.

اشتهرت إيما بكونها من أعلى الممثلات أجراً في العالم وضمن لائحة أهم المؤثرين على الصعيد العالمي أيضاً. واستطاعت إيما أن تبرز وجوها من خلال قيامها بأهم الأدوار التي قدمتها في أفلام عالمية مثل Harry Potter، The Perks of Being a Wallflower، Beauty and the Beast، Little Women، وغيرها الكثير.

وإلى جانب شهرتها في عالم الفن والتمثيل، اشتهرت إيما بوقفتها القوية كناشطة للمساواة وحقوق المرأة، حتى أنه تم تعيينها كسفيرة النوايا الحسنة في هيئة الأمم المتحدة للمرأة.

في عيد ميلادها الـ31.. إطلالات إيما واتسون الجمالية

مكياج كلاسيكي جذاب مع الشعر المرفوع

إطلالات مكياج ناعمة

في غالب الأوقات، تعتمد إيما إطلالات المكياج الأنثوية والناعمة للغاية، لكن هذا لا يعني أنها لا تتفنن وتختار تفاصيل خاطفة للأنفاس في كل مرة. ابتداءً من البشرة، تحب إيما المكياج الخفيف الذي يظهر نمشها بوضوح، مع لمسة قوية من البلاشر والبرونزر حول منطقة الخدود، واللمعان والإضاءة الطبيعية حول البشرة بأكملها.

الآيلاينر الغرافيكي المسحوب مع الشعر المرح

أما لمكياج العيون، تفضل إيما المكياج الترابي أو البرونزي، ويمكنك رؤية هذا الشيء في جميع الصور المرفقة، لكنها تتفنن بأروع الأساليب. في بعض الأحيان، تكتفي بلمسة من ظلال العيون الخفيف والرموش البارزة، لكن في معظم الأوقات تعتمد البرق الفاتح مع الألوان الترابية الدافئة على العيون بأكملها. وفي بعض الإطلالات، تضيف إيما لمسة الآيلاينر المسحوب بطريقة عصرية ومرحة للغاية أيضاً.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تنوع إيما بين درجات النيود الطبيعية والدرجات الصارخة والقوية مثل البرتقالي والأحمر والماروني والمشمشي، وجميعها تليق بها للغاية.

تسريحات شعر أنثوية

مكياج برونزي بارز ومضيء من وحي إيما

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تفضل إيما الشعر المرفوع، وبالأخص تسريحة كعكة الشعر التي تعتمدها في كل مرة بأسلوب جديد ومختلف عن ما سبق، سواء كانت مثبتة إلى الوراء أو رخوة ومزينة بالغرة أو بالضفائر الصغيرة، لكن دائماً ما تكون كعكة منخفضة. ومثلما ترين بالصور المرفقة، هذا أكثر لوك تختاره إلى جانب الشعر المنسدل.