إطلالات مكياج ملفتة مستوحاة من نادين نجيم بطلة مسلسل "2020"

إطلالات مكياج ملفتة مستوحاة من نادين نجيم بطلة مسلسل "2020". النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي تطل حالياً في المسلسل الرمضاني "عشرين عشرين" الى جانب النجم قصي خولي، تتميز اطلالات مكياجها بالأناقة مع مواكبتها للعديد من اتجاهات الموضة بالمكياج مثل صيحات العيون الغرافيكية واطلالات المكياج البرونزية وغيرها فنستعرض معكم مجموعة من اجمل رسمات مكياجها الملفتة لتستوحوا منها ضمن اطلالات افطارات رمضان 2021.

مكياج عيون غرافيكي بأسلوب نادين نجيم

نادين نسيب نجيم من النجمات السباقات اللواتي واكبن صيحة المكياج الغرافيكي المبتكر بأساليب مختلفة. اختاري بأسلوبها هذه الصيحة لتطلي بالكثير من الفخامة والجاذبية في افطارات وسهرات رمضان 2021. ويرتكز هذا المكياج على رسمة الكحل للعيون بأسلوب غرافيكي من خلال تمرير خط على كسرة العين موازيا لرسمة العين، ثم تمرير اللون النيود داخل الجفن لتكبير وتوسيع حجم العين، مع الظلال العاجية الفاتحة داخل خطي الايلانير، وأكملي طلتك ببلاشر خدود برونزي مع لون شفاه نيود رقيق.

مكياج برونزي بأسلوب نادين نجيم

مكياج برونزي بأسلوب نادين نسيب نجيم من أجمل الصيحات التي لفتتنا بإطلالاتها مع مع الايلانير البارز وهو مكياج يتصدر كثيرا اطلالات النجمات ويمنح المرأة الإطلالة الأنيقة والتي تليق خصوصا بالبشرة الحنطية والسمراء. مرري الظلال البرونزية على كامل الجفن العلوي مع دمجها مع الظل الترابي الهادئ بشكل دخاني ثم حددي الجفون العلوية بخط الايلانير الرفيع والمسحوب الى خارج اطار العين، للحصول على نظرة ساحرة مع تغليف الرموش بالماسكارا وتشذيب الحواجب بطريقة طبيعية.

مكياج نيود بأسلوب نادين نجيم

يليق بأجواء شهر رمضان 2021 المكياج النيود الناعم والمشرق، وهو ستايل اطلت به بطلة مسلسل "عشرين عشرين" اكثر من مرة. اعتمدت على توحيد لون الوجه بكريم أساس مائل الى البرونز وأغمق بدرجة من لون البشرة، وقامت بنحت ملامحها من خلال تقنية كونتور الوجه، ثم حددت حواجبها بشكل ناعم بظلال مطابقة مع لون شعرها، ثم أضاءت بشرتها بالهايلايتر.

اما بالنسبة لمكياج العيون، فاختارت رسمة الظلال النيود القريبة من لون بشرتها مع اضاءة زوايا العين بالهايلايتر.

مكياج بالآيلانير العريض بأسلوب نادين نجيم

مكياج بالآيلانير العريض بأسلوب نادين نجيم يناسب اطلالتك الشرقية في شهر رمضان 2021 ويمنح عيونك الجاذبية والفخامة. بعد تطبيق مكياج العيون التمهيدي، ارسمي بالايلانير خط عريض مجنح يغطي مساحة كبيرة من الجفون كما سترين من خلال الصور، فهذه الرسمة تعمل على تكبير العين ومنحها النظرة الواثقة والملفتة، واختاري احمر شفاه ناعما لعمل توازن بين قوة العيون ومظهر الشفاه.

شاهدي الصور واستوحي من بطلة مسلسل "عشرين عشرين" اطلالات مكياج ملفتة لشهر رمضان 2021.