حيل لـ اخفاء التعب والارهاق بالمكياج في رمضان 2021

حيل لـ اخفاء التعب والارهاق بالمكياج في رمضان 2021. تعاني الكثيرات من ملامح الإرهاق في فترة الصوم جراء الامتناع عن تناول الطعام وشرب المياه لساعات طويلة الى جانب قلة النوم والسهر الطويل المترافق مع متابعة مسلسلات دراما رمضان، لكن يمكن من خلال حيل بسيطة بالمكياج إخفاء الملامح المتعبة خاصة مع اضطرار الكثيرات الى الخروج من المنزل للعمل او لأغراض أخرى، فتابعي معنا أبرز الحيل بالمكياج التي تجعل من مظهر ملامحك حيوية ومشرقة بعيدا عن الإرهاق.

اخفاء الهالات الداكنة

العيون من أكثر أجزاء الوجه التي يبرز فيها بوضوح معالم الإرهاق في شهر رمضان، خاصة محيط حول العين حيث تظهر الهالات الداكنة والانتفاخ كما يبدو انكماش الجلد أسفل العين وتهدل الجفون. ولإخفاء هذه المشاكل، استعيني أولا بكريم ترطيب حول العين لتطرية الجلد، انتظري دقائق قبل تطبيق الكونسيلر الذي يعتبر من أساسيات إخفاء عيوب منطقة حول العيون، اختاري كونسيلر كريمي أغمق من لون بشرتك بدرجة واحرصي على دمجه جيداً في المنطقة المرغوب بها، وانتظري قليلا ليمتصه الجلد قبل أن تمرري فوقه طبقة رقيقة من كريم الأساس لتوحيد لون البشرة.

الكونسيلر لاخفاء الهالات الداكنة

إخفاء لون البشرة الشاحب

بحال معاناتك من مظهر البشرة الشاحب، فقومي أولا بتطبيق كريم الترطيب وانتظري دقائق كي تمتصه البشرة، من ثم إستعملي كريم أساس لبشرتك بلون بيج زهري او ادمجي القليل منه مع لون احمر الشفاه الوردي لمنح البشرة إطلالة متوردة وطبيعية. 

عيون يقظة بالظلال المشرقة

تخلصي من المظهر الشاحب لعينيك من خلال اختيار التدرجات المشرقة لظلال العيون. اختاري النغمات بالألوان الوردي والذهبي، أو المرجاني، اللون المشمسي فهذه الألوان تمنح عينيك نظرات يقظة ومشرقة وابتعدي عن الألوان الداكنة، ومن الأفضل تمرير خط ايلانير رفيع على الجفون العلوية بشكل مجنح لجعل شكل العين مرفوعا ولإبعاد مظهر الجفون المتهدلة عن ملامحك.

تطبيق الماسكارا

الماسكارا السوداء تضفي اطلالة مميزة على العيون الشاحبة وتجعلها تبدو أكبر حجماً وبنظرة جذابة. اختاري الماسكارا السوداء او البنية لتكثيف رموشك بطبقات متعددة.

ماسكارا السوداء تضفي اطلالة مميزة على العيون الشاحبة

تطبيق البلاشر

البلاشر من أهم حيل المكياج لإخفاء شحوب البشرة في شهر الصوم، فهو الى جانب بكونه ينحت الخدود بطريقة جذابة، يضفي اللمسة المتوردة على وجهك والتي تموه شحوب بشرتك. إختاري الدرجات الزاهية مع ملائمتهما للون جلدك على غرار الوردي للبشرة الفاتحة، واللون المشمشي والخمري للبشرة السمراء، مرري البلاشر على تفاحة الخدين واسحبيه باتجاه الصدغين ليمنحكِ إطلالة وجه مشرقة.

أحمر شفاه بتدرجات مشرقة

اجعلي ملامحك تنبض بالمظهر المشرق في رمضان 2021 من خلال اختيار ألوان احمر شفاه لامعة بتدرجات فاتحة كالوردي او الشمسي، والمرجاني وابتعدي عن الألوان القاتمة كالأحمر القاني، لتظهر ابتسامتك متوهجة.

اتبعي هذه الحيل بالمكياج لإخفاء ملامح الارهاق وتألقي بملامح منتعشة وحيوية في رمضان 2021.