اطلالات مكياج سموكي لسهرات رمضان 2021 مستوحاة من بلقيس فتحي

اطلالات مكياج سموكي لسهرات رمضان 2021 استوحيها من بلقيس فتحي. فالمكياج السموكي من الإطلالات المفضلة للنساء في سهرات المساء بكونه يمنح المرأة الإطلالة الفخمة والأنيقة مع مظهر العيون القوي، وإن كنت تحبذين هذا اللوك فتعرفي معنا على أساليب متعددة بالمكياج السموكي من وحي الفنانة بلقيس فتحي.

اطلالات مكياج سموكي لسهرات رمضان 2021 مستوحاة من بلقيس فتحي

مكياج سموكي ترابي لسهرات رمضان 2021

اجعلي المكياج السموكي ضمن قائمة خيارتك في سهرات رمضان ان كنت تفضلين مظهر العيون القوية والغامضة، واختاري درجتين او اكثر من الظلال المتناغمة، فطبقي اولا التدرجات البنيّة اللون على كامل الجفن ثم مرري الظل الداكن الأسود كما سترين من خلال صورة بلقيس المرفقة لتحصلي على نظرة عيون قوية مع تكحيل الجفن الداخلي، من دون التخلي عن الرموش البارزة سواء من خلال طبقات الماسكارا المكثفة او الإستعانة بالرموش المستعارة.

نسقي مع هذا اللوك مظهر البشرة البرونزي والهايلايتر المضيء للبشرة بدرجة برونزية وختاري احمر الشفاه الحيادي المائل للون البني.

مكياج سموكي ملّون لسهرات رمضان 2021

اكسري حدّة الظلال الداكنة للعيون وادمجيها بظلال ملونة، فإختاري مثلا دمج اللون الأسود مع البنفسجي الداكن او اللون الوردي من خلال تظليل محاذاة الرموش باللون الداكن وتطبيق اللون البنفسجي على مساحة الجفن العلوية الى حدود مساحة الحاجب، ويتطلب هذا اللوك تكحيل العيون باللون الأسود مع الماسكارا السوداء بطبقات مكثفة.

لا بد لك من استخدام تقنية كونتور الوجه ايضا مع هذا اللوك كما اطلالة النجمة الاماراتية_اليمنية بلقيس فتحي، وتنسيق أحمر شفاه باللون البنفسجي.

مكياج سموكي داكن اسود لسهرات رمضان 2021

مكياج سموكي داكن اسود لسهرات رمضان 2021 يعتبر من اجمل الاطلالات المستوحاة من الطابع الشرقي حيث أنه يعزز من جاذبية العيون ويمنحها النظرة القوية والواثقة، فإستوحي من اطلالة بلقيس فتحي الظلال الداكنة التي تأتي مدموجة بشكل دخاني على كامل مساحة الجفون العلوية  مع تطبيق كحل أسود داكن داخل الجفن ومن دون التخلي عن الرموش الطويلة المستعارة لتعزيز جاذبية نظرات العين.

ومن الأفضل اختيار الروج بدرجة حيادية لإطلالة متكاملة وساحرة مع هذا المكياج البارز.

شاهدي الصور واختاري من بلقيس اطلالات مكياج سموكي لسهرات رمضان 2021.