رسمات مكياج ناعمة اعتمديها لسهراتك في رمضان من وحي ميغان ماركل

رسمات مكياج ناعمة اعتمديها لسهراتك في شهر رمضان 2021 من وحي ميغان ماركل Meghan Markle، فإطلالات المكياج الناعمة والرقيقة هي المفضلة للعديد من النساء في سهرات رمضان بعيدا عن الألوان الصاخبة والرسمات القوية في شهر الصوم، فالمكياج الناعم يضيء على جمال المرأة بأسلوب طبيعي ويحافظ على هويتها الجمالية بعيداً عن التكلف خاصة مع اجواء شهر رمضان، فاطلعي معنا على رسمات مكياج ناعمة من وحي ميغان ماركل.

مكياج نيود طبيعي بأسلوب ميغان ماركل

المكياج الطبيعي النيود اجعليه من خياراتك في سهرات رمضان 2021 لتبدين بجمال أنثوي طبيعي بعيداً عن التكلف كما العديد من اطلالات ميغان ماركل Meghan Markle. يرتكز هذا المكياج على كريم الأساس الخفيف الذي لا يخفي وجود النمش حيث أن ميغان ماركل تحرص على عدم تغطية بشرتها بطبقة سميكة من كريم الأساس أو الكونسيلر الخافي للعيوب. وتكمل ميغان ماركل مكياجها النيود بإختيار ظلال عيون بدرجة واحدة بلون قريب من بشرتها مثل اللون المشمشي المائل الى البني ما يعمل على توسيع العين، مع تحديد الرموش بخط ايلانير رفيع، وبدون الإستغناء عن إضاءة دمعة العين، وتختم طلتها بألوان شفاه حيادية مع اللمعة الخفيفة.

مكياج سموكي خفيف بأسلوب ميغان ماركل

ميغان ماركل Meghan Markle تلهم المرأة ايضا بمكياج سموكي خفيف يناسب سهرات رمضان 2021، ويرتكز هذا المكياج الى جانت التغطية الخفيفة للبشرة، على دمج ظلال داكنة على الجفون العلوية بطبقة غير مكثفة، كتدرجات البني او الرمادي ثم تمرير الآيلاينر الأسود المدموج قليلاً فقط على خط الجفن، مع لمسة بسيطة للغاية من الظلال البني تحت خط أسفل العين، ولون الفانيلا الفاتح على دمعة العين.

نسقي مع هذا اللوك تدرجات احمر الشفاه الوردية المطفئة او اللامعة مع البلاشر الوردي الباهت.

مكياج برونزي هادئ بأسلوب ميغان ماركل

مكياج برونزي هادئ من الإطلالات التي لفتتنا على ملامح ميغان ماركل في العديد من المناسبات لها، وهو مكياج مثالي لصاحبات البشرة السمراء والحنطية، ويعزز من جاذبية الملامح بطريقة ناعمة، كما انه من الصيحات الرائجة جداً. طبقيه على طريقة ميغان ماركل بأسلوب ناعم من خلال اختيار الظل التمهيدي البني اولا دمج فوقه الظل البرونزي على كامل الجفن مع كسرة العين، وتحديد خط الرمش العلوي بخط آيلانير أسود رفيع، ولا بد من الحرص على إطلالة الحواجب الطبيعية وممتلئة في الوقت ذاته، مع تطبيق ألوان شفاه حيادية.

شاهدي الصور واستوحي من ميغان ماركل رسمات مكياج ناعمة تناسب سهرات رمضان 2021.