طريقة وضع البلاشر المشمشي للحصول على اطلالات مشرقة في صيف 2021

طريقة وضع البلاشر المشمشي تختلف قليلاً عن باقي التدرجات التي تطبّقيها خصوصاً في ساعات النهار، لأن هذه الألوان تمنح بشرتك اطلالة مشرقة وتغني عن تطبيق العديد من الظلال الداكنة. فلا بد من اختيار طريقة وضع البلاشر المشمشي بخطوات تناسب تدويرة وجهك في صيف 2021، بعيداً عن الوجه الشاحب والتعب.

تعلّمي طريقة وضع البلاشر المشمشي بشكل صحيح للحصول على اطلالات مشرقة في صيف 2021، وانتقي من أهم الماركات العالمية المستحضرات التي تعحبك.

وضع البلاشر المشمشي بشكل مثلث

طريقة وضع البلاشر المشمشي على أسفل الخدين من وحي Giorgio Armani

طريقة وضع البلاشر المشمشي بشكل مثلث يمكن أن يكون من اختيارك في صيف 2021. فقومي بتمرير مستحضر Chanel Joues Contraste in 76 Frivole بتدرجاته المشمشية الفاتحة مع بعض اللمعية بموازاة عينيك من دون نثر هذه التدرجات على كامل الوجه لإبراز ملامحك بكثير من التميّز. وكوني على خطى دار Ralph And Russo ملفتة بوضع البلاشر المشمشي اللماع للحصول على مكياج ساحر ومشرق ويليق بكافة المناسبات.

وضع البلاشر المشمشي على تفاحتَي الخدين

وضع البلاشر المشمشي على تفاحتَي الخدين من دار Boss

وإذا أردت اختيار طريقة وضع البلاشر المشمشي على كامل الوجه للحصول على اطلالات مشرقة، قومي بنثر كمية قليلة من المستحضرات القوية والفاتحة من وحي علبة Lancome Blush Subtil orange 32 Rouge In Love على كامل الوجه. بعدها، مرّري البلاشر المشمشي على عظمة تفاحتَي الخدين، مع البدء من الانف حتى الاذنين وامزجي البلاشر بشكل بسيط للحفاظ على الاطلالة الطبيعية من وحي دار Boss.

وضع البلاشر المشمشي على أسفل الخدين

 طريقة وضع البلاشر المشمشي للحصول على اطلالات مشرقة من Ports 1961

ومن الخطوات السهبة التي تبرز مكياجك في صيف 2021، طريقة وضع البلاشر المشمشي على أسفل الخدين ودمجه بشكل دائري الى الأعلى. فحاولي استخدام الألوان المات مثل مستحضر Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte الذي يخف ملامح وجهك التعبة ويبرز تدويرة وجهك بكثير من التميّز. وللحصول على اطلالة ملفتة خلال النهار، قومي بوضع البلاشر المشمشي من خارج الخدين باتجاه ‏الداخل على طريقة دار Giorgio Armani وضعي مستحضر متموج بلونين مختلفين مثل المشمشي والأبيض من علبة Givenchy Prisme Blush in N5 Spirit ‏على الجبين والفك، مع مزجه نحو العنق لجعل ملامح البشرة السمراء متناغمة مع مكياجك النيود.