5 اطلالات جمالية تألقي بها على طريقة جيجي حديد لربيع 2021

اطلالات جمالية تألقي بها على طريقة جيجي حديد لربيع 2021 لتكوني مميزة وبجمال ملفت لهذا الموسم، فالعديد من اتجاهات المكياج وتسريحات الشعر عادت لتتصدر الواجهة لهذا الموسم فلا تتردي بمواكبة هذه الصيحات بأسلوب عارضة الأزياء جيجي حديد.

صيحة المكياج الملون بأسلوب جيجي حديد

المكياج الملون يعود الى واجهة موضة المكياج مع حلول فصل الربيع 2021، فإختاري الألوان المشرقة والجذابة لتضفي المرح والبهجة على ملامحك بهذا الفصل. اتجهي الى ظلال العيون البنفسجية المستوحاة من لون اللافندر مع الغليتر اللامع وغلفي بها محيط عينيك بأسلوب مسحوب كما سترين من خلال صورة جيجي حديد من دون التخلي على خط الايلانير الأسود الرفيع ومظهر الشفاه النيود الحيادي.

المكياج المعدني على طريقة جيجي حديد

من اتجاهات المكياج البارزة بين النجمات لموسم ربيع 2021، اطلالات المكياج المعدني ببريقه المتوهج، وهي إطلالة الأحب على قلب جيجي حديد والتي تظهر بها بأساليب مختلفة ومتجددة. اختاري على طريقة ظلال العيون الذهبية الخافتة التي تغلف الجفون بشكل مونوكروم مع الشفاه الحيادية، او ادمجي اللون الذهبي بظل سموكي لإطلالة دراماتيكة ملفتة في سهرات 2021، او حتى يمكنك الإكتفاء باستخدام اللون المعدني كهايلايتر على زاويا مدمع العين.

صيحة المكياج الكلاسيكي بأسلوب جيجي حديد

لا تفوتي في موسم ربيع 2021 الإطلالة بالمكياج الكلاسيكي الذي لا تبطل موضته على الإطلاق في كل الفصول، وهو مكياج يمنحك اللوك الأنثوي الناعم ولن تحتاجي الى الكثير من الوقت لتطبيقه حيث يرتكز على تطبيق مكياج للبشرة يغطي عيوبها ويجعلها مشرقة، ثم رسم العيون بالايلانير المجنح بأسلوب عيون القطة، ونسقي مع هذا اللوك مظهر الشفاه الحيادي مع تسريحة الشعر الكعكة المرفوع بأناقة.

صبغات الشعر الأومبري الاشقر

فصل الربيع هو موسم التجديد، فواكبي هذا التجدد من خلال اختيار صبغة لون شعر جديدة للشعر وتحديدا اللون الأومبري الأشقر بالظلال العسلية والبنيّة الذي يمنح للشعر أبعاداً ثلاثية ساحرة، وهو لون رائج جداً لهذا الموسم ويليق بذوات البشرة الفاتحة والسمراء، وتطل غالباً جيجي حديد بهذا اللون كما سترين من خلال الصور المرفقة.

وتميّزي في موسم ربيع 2021 بموديلات شعر ناعمة وأنيقة في الوقت عينه عبر تطبيق تسريحات الشعر الطويل المردود للخلف بطريقة عصرية خاصة مع الغرة البوف وتبليل الخصل بالجل، او يمكنك تسريح الشعر للخلف ايضا مع وضع دبابيس عند جانبي مقدمة الرأس، وهي تسريحات تلائم جداً للمناسبات والسهرات.

قصات الشعر الكاري القصير

وأخيراً، إن قررت قص شعرك في موسم ربيع 2021، فإتجهي الى القصّة الأكثر رواجا بين النجمات وهي تسريحة الشعر الكاري المستقيم خاصة مع تجديد لون الشعر، واعتماد تسريحات عصرية مثل الشعر المبلل والمردود للخلف كما جيجي حديد.

شاهدي الصور واستوحي من جيجي حديد العديد من الصيحات الجمالية لهذا الموسم.