احدث صيحات مكياج ملفتة مستوحاة من مدونات الجمال لربيع 2021

احدث صيحات مكياج ملفتة مستوحاة من مدونات الجمال للعام في موسم ربيع 2021 نستعرضها معك لتستلهمي منهن أجدد اتجاهات المكياج. فمدونات الجمال والموضة دائما ما يخترن إطلالات مكياج مواكبة للموضة وتليق بجمال المرأة العربية بطرق ملفتة وساحرة لإبراز جمالهن بعيداً عن الكلاسيكية والروتين، فتابعي معنا مجموعة من اطلالات مدونات الموضة والجمال لتستلهمي منهن اتجاهات مكياج رائجة.

صيحات المكياج الملون بأسلوب مدونات الموضة

انه الموسم الأفضل لتجربة صيحات المكياج الملونة على العيون والتي تمنح المرح والبهجة على اطلالتك خاصة في ظل ما نعيشه من اجواء كورونا الكئيبة. اختاري صيحة ظلال العيون الصفراء المبهجة كما اطلالة مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل وطبقيها بأسلوب عصري من خلال تأطير اللون بظل ترابي على شكل نصف دائري يحضن كسرة العين مع رسم خط ايلانير أسود مجنح بمحاذاة الرموش العلوية، والحرص على ان تكون البشرة بمظهر برونزي.

اختاري من مدونة الجمال والموضة دلال الدوب مظهر العيون الملون البنفسجي بلون مونوكروم بدون دمجه مع أي ألوان أخرى وظلليه حول العين بدون مدّه بشكل مجنح، واكتفي معه بمظهر الشفاه الغلوس اللامعة، كما انتقي من المدونة السعودية هلا عبدالله صيحة ظلال العيون الملونة المونوكروم باللون البرتقالي على الجفون العلوية مع الإكتفاء ايضا بالملمع الغلوس للشفاه كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

صيحة المكياج البرونزي بأسلوب مدونات الموضة

اختارت عدد من مدونات الجمال والموضة الإطلالة بصيحة المكياج البرونزي التي ما تزال تتصدر بقوة ضمن قائمة ألوان المكياج ورسماته سواء بالتدرجات المطفئة الناعمة او اللامعة القوية. اختاري من المدونة اللبنانية غنى غندور ظلال العيون البرونزية الخفيفة والمدموجة عند مدمع العين باللون الذهبي مع رسمة الحواجب المرفوعة والمسحوبة على شكل خط واحد، وطبقي هذه الصيحة مع الآيلانير الرفيع والطويل كما اطلالة زميلتها دوجا حجازي التي اكملت طلتها بمظهر الشفاه البني اللامع.

 ولإطلالة ناعمة نهارية طبقي ظلال العيون البرونزية المات على الجفون العلوية فقط مع احمر الشفاه الحيادي كما سترين من خلال اطلالة ديما الأسدي.

صيحة المكياج الغليتر بأسلوب مدونات الموضة

صيحة الغليتر ما تزال صامدة ايضا لموسم ربيع 2021 فلا تخافي من تجربتها على إذا كنت تعشقين التجدد والجرأة، وطبقيها بأسلوب متنوع كما مدونات الجمال والموضة العربيات. اختاري من المدونة السعودية هلا عبدالله مظهر العيون المغلف بالغليتر الأصفر اللامع على الجفون العلوية مع خط رفيع من الأيلاينر الأسود، واتجهي الى ظلال العيون بالغليتر الأخضر الملكي كما سترين من خلال صورة المدونة دوجا حجازي مع مظهر البشرة البرونزية الساحر،  وتسلحي بالجرأة القوية عبر اختيار ظلال العيون اللامعة بالغليتر البرغندي وطبقيه على كامل مساحة تحت الحاجب مع اختيار نفس اللون على الشفاه على غرار اطلالة المدونة فاطمة المؤمن.

شاهدي الصور، واختاري احدث صيحات مكياج ملفتة مستوحاة من مدونات الجمال لربيع 2021.