طرق تطبيق احمر شفاه نيود بأسلوب النجمات العالميات لربيع 2021

تطبيق احمر شفاه نيود يمكن أن تكون من اختيارك بأسلوب النجمات العالميات بشكل طبيعي سواء أردت انتقاء التدرجات المات أو اللماعة التي شاهدناها في اطلالات المشاهير،  لذلك اختاري طرق تطبيق احمر شفاه نيود للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وناعمة.

مهما كانت طبيعة المكياج الذي ترغبين بتطبيقه، إليك طرق تطبيق احمر شفاه نيود بأسلوب النجمات العالميات لربيع 2021.

تطبيق احمر شفاه نيود ومات

 تطبيق احمر شفاه نيود مع الكونتور من وحي Emily Ratajkowski

تطبيق احمر شفاه نيود مستوحى من اطلالات Kim Kardashian بتدرجات لحمية ومات مع الكونتور العريض لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة. فطبّقي أجمل التدرجات اللحمية مع رسمات الآيلاينر السوداء البارزة على حدود الجفون السفلى للعينين. كما يمكنك اختيار لربيع 2021 طرق تطبيق احمر شفاه نيود من وحي اطلالات Emily Ratajkowski لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج المشرق مع الظلال الزرقاء الملفتة والمتناغمة مع التدرجات الفضية.

تطبيق احمر شفاه نيود مع الكونتور

تطبيق احمر شفاه نيود ومات من وحي Olivia Culpo

ومن احدث الطرق لتطبيق احمر شفاه نيود بأسلوب النجمات العالميات لربيع 2021، تمرير من وحي Olivia Culpo التدرجات المات مع الكونتور الكريمي البني العريض والبارز على الجهة الخارجية للشفاه مع اختيار الظلال البنفسجية المات بأسلوب ناشف يناسب إطلالاتك الموحدة مع البلاشر البرونزية. أما الوان احمر شفاه نيود بتدرجات طبيعية ومات مع المكياج الطبيعي فكان من اختيار النجمة Priyanka Chopra التي تبدو في غاية الجمال باختياراتها الجمالية مع الظلال البرونزية المات والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين.

تطبيق احمر شفاه نيود لماعة

تطبيق احمر شفاه نيود ولماع من وحي Jennifer Lopez.

وبدرجات لماعة وجريئة، اختاري طرق تطبيق احمر شفاه نيود بأسلوب النجمات العالميات لربيع 2021 مع التألق على طريقة النجمة Jennifer Lopez اجمل الوان احمر الشفاه النيود اللماع لجعل إطلالتك أكثر جاذبية. أما احدث طرق تطبيق احمر شفاه نيود بتدرجات لماعة وداكنة قليلاً، فطبّقيها من وحي اطلالات Sarah Hyland لتكون من اختيارك مع الظلال البرونزية البراقة وطبقات الرموش الكثيفة والبارزة.