أفضل إطلالات ماريا كاري الجمالية في عيد ميلادها

دائماً ما تكون إطلالات ماريا كاري الجمالية مزينة باللمسة البرونزية الذهبية الجذابة التي تعودنا على رؤيتها منذ سنوات طويلة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ52 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة ماريا كاري Mariah Carey خلال السنوات الأخيرة.

يمكن التحدث عن حياة ماريا المهنية للأبد، لأنها فعلاً أيقونة في عالم الفن والغناء وتحت لائحة الفنانين الأكثر مبيعاً في العالم. بدأت تصعد سلم الشهرة عام 1990، ومنذ ذلك الوقت حتى الآن، لا يزال وجودها أساسي كونها تملك صوت مميز وأغاني فريدة من نوعها اشتهرت حول العالم بأكمله. ومن أبرز ألبوماتها كان Music Box، Merry Christmas، Daydream، Mimi، وغيرها الكثير.

وبطبيعة الحال، هذه النجاحات كلها جعلت ماريا الفائزة بعشرات الجوائز العالمية المهمة للغاية في عالم الفن والغناء، مثل جوائز Grammys و World Music Awards، Billboard Music Awards وغيرها الكثير والكثير.

بمناسبة عيد ميلادها الـ52.. إطلالات ماريا كاري الجمالية

أروع إطلالات ماريا كاري الجمالية

إطلالات مكياج جذابة

تتميز إطلالات ماريا بلمسة الإضاءة المذهلة على البشرة والعيون والشفاه، ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور المرفقة. ابتداءً من البشرة، تعتمد ماريا دائماً المكياج المثالي ذات التغطية البارزة، وتركز بشكل أساسي على لمسة البرونزر حول البشرة بأكملها مع البلاشر الأنثوي الخفيف وبالطبع، الهايلايتر الذي ينور وجهها بأكمله كما تلاحظين.

ماريا تشتهر بالمكياج البرونزي البراق

ولا يمكننا إلا التحدث عن إطلالات المكياج البرونزي التي تختارها منذ سنوات طويلة، والتي أصبحت جزء أساسي من إطلالاتها التي عودتنا على رؤيتها دائماً، سواء كانت بلمسة ناعمة وخفيفة أو قوية وسموكي أكثر مع برق بارز على الجفن والرموش الطويلة والكثيفة للغاية.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي تكمل لمسة البرق البرونزي وتختار درجات النيود الفاتحة في جميع الأوقات وكل الإطلالات، ولا تكمل اللوك إطلاقاً بدون ملمع الشفاه البارز الذي يزيد من إضاءة مكياجها.

تسريحات شعر أنثوية

الشعر الويفي المثالي مع المكياج البراق

في معظم الأوقات، تكتفي ماريا باعتماد الشعر الويفي أو الناعم أو حتى الكيرلي لوحده بدون أي إضافات أخرى، بأسلوب أنثوي كلاسيكي. لكن في بعض الأحيان، تلجأ إلى اختيار تسريحات ذيل الحصان التي تليق بها للغاية وتناسب درجات شعرها الذهبي المثالي وتزين إطلالاتها المرحة.