طريقة عمل مكياج نيود طبيعي من وحي اطلالات ريم السعيدي

طريقة عمل مكياج نيود ناعم تألقي به من وحي اطلالات ريم السعيدي مع انتقاء اجمل رسمات المكياج الطبيعية والبعيدة عن الظلال القوية التي تغمر العينين، فاختاري طريقة عمل مكياج نيود مع الظلال المضيئة والبسيطة للحصول على جمال ساحر واستثنائي.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي طريقة عمل مكياج نيود طبيعي من وحي اطلالات ريم السعيدي، لتكوني على خطاها مشرقة ومميزة.

طريقة عمل مكياج نيود وبنية

طريقة عمل مكياج نيود وبنية من وحي اطلالات ريم السعيدي

طريقة عمل مكياج نيود وطبيعي طبّقيه على طريقة ريم السعيدي مع الظلال البنية المات التي تبرز على الجفون العليا. فاختاري هذا النوع من المكياج احمر الشفاه الطبيعي والنيود لجعل اطلالاتك ساحرة خصوصاً مع اختيار التدرجات الناشفة والمات مع الكونتور الكريمي الزهري الذي يبرز حجم الشفاه بشكل بارز.

طريقة عمل مكياج نيود وبرونزية

طريقة عمل مكياج نيود من وحي اطلالات ريم السعيدي

كما اختاري من وحي اطلالات ريم السعيدي، طريقة عمل مكياج نيود مع الظلال البرونزية واللماعة بعض الشيء على الجفون العليا، مع عدم التخلي عن خطوط الآيلاينر البنية من خلال تمرير الخط من وسط العينين بشكل مسحوب الى الخارج، الى جانب تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين. وحافظي على جمالك ونقاوة ملامحك من خلال تمرير البلاشر الوردي على الوجنتين بشكل بارز.

طريقة عمل مكياج نيود ومشرقة

طريقة عمل مكياج نيود طبيعي من وحي اطلالات ريم السعيدي

تألقي بأسلوب ريم السعيدي بمكياج نيود طبيعي مع الظلال الفاتحة بتدرجات البيج لتضمني من خلالها تحديد الظلال العليا للعين بشكل مشرق لاضاءة العينين بكثير من الجرأة. ولا تتخلي مع هذا المكياج عن البلاشر المات المشرق الذي يبرز الخدود بشكل ملفت خصوصاً مع تمرير تدرجات الوان احمر الشفاه الطبيعية والفاتحة الى جانب الكونتور اللحمي الطبيعي والعريض.