أفضل إطلالات كيري راسل الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات كيري راسل الجمالية تجمع لمسة الأنوثة مع الجاذبية المطلقة على السجادة الحمراء بشكل عام. وبمناسبة عيد ميلادها الـ45 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الجميلة كيري راسل Keri Russell خلال السنوات الأخيرة.

بدأت كيري مشوارها الفني في مسلسل Felicity عام 1998، وحصلت على جائزة غولدن غلوب بسببه. واعتمدت أدوار مختلفة من بعده في العديد من الأفلام والمسلسلات، مثل The Americans، Mission Impossible III، Dawn of the Planet of the Apes، Star Wars: The Rise of Skywalker، وغيرها الكثير.

بمناسبة عيد ميلادها الـ45.. إطلالات كيري راسل الجمالية

إطلالات مكياج أنثوية

كيري تحب ألوان أحمر الشفاه الأنثوية

ابتداءً من البشرة، تعتمد كيري المكياج المثالي بأسلوب طبيعي يظهر بشرتها الطبيعية، وتحب التركيز على لمسة الكونتور الخفيف والبلاشر البارز حول الخدود بالتحديد. وبالنسبة إلى الهايلايتر، فهي تعتبر إضاءة ولمعان البشرة الطبيعي بدون أي إضافات من أساسيات مكياجها.

أما بالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تعشق كيري التنويع واعتماد الدرجات المختلفة في كل إطلالة، من درجات النيود الطبيعية الفاتحة إلى الألوان الكلاسيكية مثل الأحمر والماروني والوردي والبرتقالي مثلما ترين بالصور المرفقة.

أبرز إطلالات كيري الجمالية على الإطلاق

ولمكياج العيون، تختار كيري في معظم الأوقات الدرجات الترابية والبرونزية التي تليق بها للغاية، وتعتمدها بأسلوب يناسب عيونها المبطنة بالطبع. وفي بعض الأحيان، تلجأ إلى الألوان الزاهية والمرحة مثل الأزرق والمشمشي. وبالطبع، هناك الإطلالات المزينة فقط بلمسة من ظلال العيون الفاتح والمسكارا فقط لإظهار عيونها المبطنة بشكل أجمل.

تسريحات شعر تقليدية

 الشعر الويفي الذي تعودنا على رؤيته دائماً

وبالنسبة إلى تسريحات الشعر، كيري تعشق الإطلالات الكلاسيكية التقليدية ويمكنك رؤية هذا الشيء في جميع إطلالاتها. في معظم الأوقات وفي إطلالاتها على السجادة الحمراء، تكتفي فقط باعتماد الشعر الويفي لوحده بدون أي إضافات أخرى وبأسلوب أنثوي وطبيعي للغاية، وهذه الإطلالة التي تعودنا على رؤيتها عليها منذ سنوات طويلة.