مكياج يناسب فستان باللون الذهبي من وحي جينيفر لوبيز

مكياج يناسب فستان باللون الذهبي اختاريه من وحي اطلالات جينيفر لوبيز مع أجمل مكياج عيون براق ملفت للنظر بطرق متعدّدة وساحرة. فانتقي بأسلوبها، مكياج يناسب فستان باللون الذهبي لإبراز ملامحها بشكل مميز وساحر.

واكبي من خلال الصور أجمل مكياج يناسب فستان باللون الذهبي من وحي جينيفر لوبيز للحصول على نظرة استثنائية وإطلالة ملفتة للنظر.

مكياج ترابي يناسب فستان باللون الذهبي

مكياج ترابي يناسب فستان باللون الذهبي من وحي جينيفر لوبيز

مكياج يناسب فستان باللون الذهبي اختاريه بجرأة من وحي اطلالات النجمة جينيفر لوبيز مع تطبيق مكياج عيون ترابي يرتكز على تمرير التدرجات البراقة الساحرة على كافة الجفون العليا بأسلوب السموكي. فهذا المكياج يليق بالبشرة السمراء ويجعلها مشرقة عند تطبيقه من خلال تكثيف طبقات الرموش الطويلة  بأسلوب بارز. كما لا تترددي بتطبيق مكياج يناسب فستان باللون الذهبي من وحي جينيفر لوبيز مع اختيار مكياج عيون ترابي لماع وملفت مع تمرير رسمات الآيلاينر الاسود المجنّح على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب أحمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور الكريمي الذي يحدّد حجم الشفاه.

مكياج برونزي يناسب فستان باللون الذهبي

مكياج برونزي يناسب فستان باللون الذهبي من وحي جينيفر لوبيز

واللافت عند تمرير مكياج يناسب فستان باللون الذهبي، التركيز على تطبيق بأسلوب جينيفر لوبيز التدرجات المات التي تبرز على الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. وغالباً ما تختار المزج بين التدرجات البراقة والمات على الجهة الخارجية للعينين لإبراز الملامح برقي وسحر خاص. ولا تتردّدي بتمرير مكياج يناسب فستان باللون الذهبي مع الظلال البرونزية البارزة بأسلوب السموكي العريض، الى جانب تمرير طبقات متعدّدة من الماسكارا لجعل الرموش كثيفة ولتوسيع سحبة العينين بشكل ملفت.

مكياج ذهبي يناسب فستان باللون الذهبي

مكياج ذهبي يناسب فستان باللون الذهبي من وحي جينيفر لوبيز

كما يمكنك اختيار من وحي اطلالات جينيفر لوبيز مكياج يناسب فستان باللون الذهبي مع تمرير الظلال المشمشية البراقة التي تغمر الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية القوية التي تجعل نظرتك خارجة عن المألوف.

إنطلاقاً من هنا، اليك أجمل إطلالات جينيفر لوبيز الجمالية التي سحرت العالم من خلال تألقها بمكياج يناسب فستان باللون الذهبي.