اطلالات جمالية تناسب المراهقات مستوحاة من حلا الترك

اطلالات جمالية تناسب المراهقات مستوحاة من حلا الترك نستعرضها معك. الفنانة البحرينية حلا الترك تتميز بإطلالات جمالية متنوعة بين الناعمة والقوية، فهي تحبذ المكياج الهادئ في اطلالاتها اليومية مع تسريحات الشعر الطويل الويفي، بينما تتجه اكثر الى الجرأة في جلسات التصوير الخاصة وأعمالها المصوّرة الغنائية، ويمكن للمراهقات الإستلهام منها العديد من الأساليب كما سترون من خلال الصور المرفقة.

اطلالات مكياج مستوحاة من حلا الترك

الفنانة الشابة حلا الترك تحبذ اطلالات المكياج الناعمة في ظهورها النهاري ويومياتها بعيدا عن ازدحام التصوير في أعمالها الفنية، فنراها تميل الى رسمات المكياج بالألوان الترابية الخافتة التي تبرز فيها ملامحها الطبيعية والمتوهجة مع عدم تخليها عن نحت الوجه بلمسات خافتة من الكونتور للإضاءة على تقاسيم وجهها.

حلا الترك تستخدم في اطلالاتها النهارية الظلال البنية المدموجة والمسحوبة على كامل الجفون العليا مع تمرير ظل رفيع تحت الرموش السفلية، الى جانب خط رفيع من الأيلانير وتدرجات حيادية من ألوان احمر الشفاه.

اما في جلسات التصوير وأعمالها الغنائية، فتميل أكثر الى مظهر المكياج القوي والجريء رغم تخطيها بذلك عمرها البالغ 18 عاماً، فنراها تختار خاصة الألوان البرونزية القوية واللامعة لعينيها مع البشرة المحددة بالكونتور الواضح وأحمر الشفاه الداكن البني، وتكمل طلتها بالرموش الطويلة المستعارة.

اطلالات تسريحات شعر مستوحاة من حلا الترك

الفنانة الشابة حلا الترك تتألق بمجموعة من اجمل تسريحات الشعر الملائمة لعمرها ومن الرائع بأنها تحافظ على شعرها الطويل بدون قصه منذ سنوات، وهو ما يميز جمالها ويمنحها اللوك الأنثوي الشرقي.

حلا الترك تعشق تسريحات الشعر الطويل الويفي بموديلات مختلفة خاصة مع صبعات الشعر الأومبريه التي تأتي بظلال متداخلة بين العسلي والبني والأشقر الفاتح، ورأيناها بتسريحة شعر شبابية عصرية متنوعة كتسريحة الشعر النصف مرفوع، تسريحة ذيل الحصان، تسريحات الكيرلي الطويل، الى جانب تسريحة الشعر المنسدل مع الجدائل الناعمة في مقدمة الرأس.

شاهدوا الصور واستوحوا من حلا الترك اساليب جمالية ملفتة تناسب الشابات المراهقات.