تعرفوا على أشهر مدونات الجمال الأمهات بمناسبة عيد الأم 2021

أشهر مدونات الجمال الأمهات استطاعت الكثير منهن أن يشكلن حالة خاصة وأن تلمع أسمائهن في عالم الموضة والمكياج توازيا مع نجاحهن الأسري وتربية أطفالهن، ليشكلن بالتالي الصورة الإيجابية للمرأة الأم العاملة، فنستعرض معكم أبرزهن بمناسبة عيد الأم 2021.

نهى نبيل

نهى نبيل الأم لثلاثة أطفال استطاعت استقطاب حوالي 9 مليون شخص على حسابها على انستغرام لأسلوبها المميز في عالم الموضة والجمال، وتتميز بإطلالاتها مكياجها العصرية وتسريحات وألوان شعرها المتجددة حيث تلهم النساء بأحدث الصيحات الجمالية.

دوجا حجازي

المدونة اللبنانية دوجا حجازي التي يشبهها الكثيرون بأنجلينا جولي، هي أم لطفلة، و ويتابعها حوالي 300 ألف شخص على حسابها على انستغرام، تشتهر بمواكبتها لصيحات جمالية ملفتة وناعمة في نفس الوقت،  وتشكل بالتالي ملهمة للمرأة بإطلالاتها الجمالية التي تناسب التواقات الى الجمال والأناقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نور عريضة

مدونة الجمال اللبنانية نور عريضة لا تشتهر فقط برفعها شعار الجمال الطبيعي و الإطلالات الجمالية الناعمة حيث تدعو دائما المرأة الى التصالح مع شكلها وملامحها الطبيعية، لكنها كذلك تشتهر بعفويتها مع ابنتها الصغيرة حيث دائما ما تظهر برفقتها بفيديوات طريفة وحوارات تعكس جانبا من علاقة الأم ببناتهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يتابع نور عريضة يتابعها على حسابها على انستغرام أكثر من 8 مليون شخص.

روان بن حسين

مدونة الجمال الكويتية روان بن حسين يتابعها على حسابها على انستغرام أكثر من 5 مليون شخص، وهي أم لطفلة صغيرة،  وتمتلك روان شهرة واسعة في العالم العربي ويتميز أسلوبها بالمكياج ذات الألوان الراقية والناعمة حيث تحبذ ألوان الباستيل والترابية والمعدنية ، اما تسريحات شعرها فيطغى عليها الأسلوب البسيط بتسريحات الشعر الطويل المالس او الويفي غالباً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ديما الاسدي

المدونة العراقية ديما الاسدي، أم لإبن واحد، ويتابعها حوالي مليون شخص على انستقرام، وتعتبر من اشهر المدونات في العراق والعالم العربي، وتحبذ اختيار الصيحات العصرية في اطلالات مكياجها وتسريحات شعرها، ودائما ما تقدم نصائحها للمرأة في عالم الموضة والجمال.

كارن وازن

المدونة اللبنانية كارن وازن، أم لثلاثة أبناء، ويتابعها حوالي 5.7  مليون على انستقرام، والى جانب كونها مدونة موضة وجمال، تشتهر ايضا بالفيديوات الطريفة التي تشارك فيها الجمهور مع ابنائها الثلاثة.