أفضل اطلالات المدونة فوز الفهد الجمالية بعد اعلان حملها

أفضل اطلالات المدونة فوز الفهد الجمالية بعد اعلان حملها. الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد تعيش حالياً أسعد أيامها بكونها ستصبح أماً بعد أشهر قليلة عقب كشفها لمتابعيها عن خبر حملها في الساعات الماضية، فدعونا نلقي نظرة على أبرز اطلالاتها الجمالية بهذه المناسبة لتستلهموا منها العديد من الأساليب الجمالية الملفتة والجذابة.

تسريحات وألوان شعر فوز الفهد

الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد من أكثر مدونات الموضة والجمال تجدداً في ألوان شعرها حيث تفاجئنا كل مرة بإعتمادها لصبغات مختلفة بتدرجات ملفتة وجذابة، فهي تمل بسرعة من لون شعرها وتحبذ التجديد ومواكبة تدرجات مختلفة من الوان الشعر.

 فوز الفهد تتميز بالوان شعرها المتجددة

في الفترة الأخيرة عادت فوز الفهد لألوان الشعر الداكن البني من دون تخليها عن شعرها الطويل وتسريحتها الأحب على قلبها وهي الشعر الويفي بالتموجات العريضة الجذابة، بينما كانت قد اعتمدت سابقا اللون الأشقر الذهبي، والأشقر الأومبري بالظلال الزيتية الى جانب ألوان العسلي والبني.

تسريحات شعر ويفي بأساليب جذابة مستوحاة من فوز الفهد اجعليها من خيارات تسريحات شعرك لهذا الموسم لتبدين بإطلالة حيوية وساحرة، فمدوّنة الموضة والجمال الكويتية فوز الفهد تلهمك بالعديد من أجمل تسريحات الشعر الويفي بموديلات متجددة وأنيقة تلائم المرأة العصرية خاصة مع صبغات الشعر بالنغمات الفاتحة والمتدرجة بين الأشقر والعسلي والظل الزيتي، فإطلعي معنا على مجموعة تسريحات شعر ويفي على طريقة فوز الفهد.

اطلالات مكياج فوز الفهد

المدونة الكويتية فوز الفهد من أجمل المدونات الخليجيات ويليق بملامح العديد من اساليب المكياج المتنوعة، لكنها تفضل غالبا اطلالات ناعمة وبألوان ترابية هادئة مع حرصها على اظهار البشرة بشكل نضر مع تقنية الكونتور والهايلايتر التي تعزز من تقاسيم وجهها الناعم، كما أنها تفضل استخدام الرموش المستعارة والمكثفة لتسليط الضوء على جاذبية نظراتها.

 فوز الفهد بمكياج ترابي

تستخدم الألوان الترابية لظلال عينيها مع الكحل والايلانير الرفيع، كما تطل احيانا بالظلال الملونة المبهجة، اما لشفاهها فتختار كذلك الألوان الحيادية النيود لإطلالة ناعمة.

شاهدوا مجموعة من أفضل الإطلالات الجمالية لـ فوز الفهد بمناسبة اعلانها عن حملها.. واستوحوا منها أسلوبها المميز.