مكياج برونزي براق لربيع 2021 من وحي اطلالات بلقيس فتحي الأخيرة

مكياج برونزي براق يناسب البشرة السمراء ويضمن لك اطلالة مشرقة وساحرة لاطلالات ربيع 2021، فانتقي من وحي اطلالات بلقيس فتحي الأخيرة اجمل رسمات مكياج برونزي براق وشرقي بتدرجات مدموجة وألوان ترابية بارزة.

اليوم لا بد أن تواكبي من خلال الصور، طريقة عمل مكياج برونزي براق لربيع 2021 من وحي اطلالات بلقيس فتحي الأخيرة، لتختاري منها الأنسب.

مكياج برونزي براق ونيلي

 

مكياج برونزي براق لربيع 2021 يمكن أن يكون من اختيارك في إطلالاتك المقبلة خصوصاً عند تطبيقه على طريقة بلقيس فتحي الأخيرة مع الظلال البرونزية البراقة التي تغمر الجفون العليا للعينين بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع الظلال البنية الفاتحة وصولاً الى حدود الحواجب وبرسمات مسحوبة الى الخارج. كما طبّقي مع هذا المكياج خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة البارزة على حدود الجفنين العلوي والسفلي لجعل العينين أوسع وأكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين، قومي بتمرير الظلال البرونزية البراقة وخطوط الايلاينر النيلية الرفيعة داخل العينين لجعل نظرتك مشرقة وملفتة للنظر. ومع هذا المكياج البرونزي لا بد من تطبيق اجمل الوان أحمر الشفاه المات بتدرجات نيود ساحرة مع تمرير الكونتور الكريمي على حدود الشفاه.

مكياج برونزي براق فاتح

مكياج برونزي براق مع الخطوط النيلية لربيع 2021 من وحي اطلالات بلقيس فتحي

كما طبقي لربيع 2021 مكياج برونزي براق من وحي اطلالات بلقيس فتحي الأخيرة مع إبراز سحبة العينين الشرقية بالتدرجات البراقة الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير خطوط الآيلاينر الاسود الرفيع والمجنح بدءًا من وسط الجفون العليا بشكل مسحوب الى الخارج بطريقة مترابطة مع الخطوط السفلى البرونزية والمتداخلة مع الايلاينر الأسود المات على الجهة الخارجية. ومع هذا المكياج، اختاري طبقات الماسكارا الكثيفة باللون الأسود الى جانب البلاشر البرونزي المات أعلى الوجنتين مع تمرير أحمر الشفاه المات بتدرجات لحمية فاتحة.

مكياج برونزي براق داكن

مكياج برونزي براق وفاتح لربيع 2021 من وحي اطلالات بلقيس فتحي الأخيرة

أما طريقة عمل مكياج برونزي براق لربيع 2021 من وحي اطلالات بلقيس فتحي الأخيرة فيمكن أن تبرز على كامل الجفون العليا، مع سحب الخطوط البرونزية بشكل ملفت وبارز وصولاً الى حدود الحواجب للحصول على نظرة ساحرة. ولابراز اختيارك مكياج برونزي براق، قومي بتمرير على طريقة بلقيس فتحي خطوط الكحل البني العريض على الجفون السفلى للعينين بطريقة مجنحة الى الخارج مع الحرص على تحديد الحواجب بالظلال البيج الفاتحة لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر تألقاً.