طريقة عمل مكياج زهري ناعم لإطلالة مميزة في عيد الأم 2021

مكياج زهري "وردي" ناعم لإطلالة مميزة في عيد الأم يجعلك تحافظين على جمالك وتألقك. فالمكياج الزهري يزيد من أنوثتك وجمالك لتحصلين على إطلالة مميزة ورائعة لعيد الأم. المكياج الزهري الناعم يتراوح بين اللون الهادئ واللون الزهري البراق، فإليك مكياج زهري ناعم لإطلالة مميزة في عيد الأم.

مكياج الزهري الهادئ لعيد الأم

مكياج زهري ناعم لإطلالة مميزة في عيد الأم

  • مكياج زهري هادئ لعيد الأم
  • مكياج زهري البراق لعيد الأم

مكياج بلون زهري هادئ لعيد الأم

مكياج لعيد الأم يجعل إطلالتك ناعمة. فابدئي مكياجك بوضع البرايمر لتثبيت الألوان لنهار كامل، ومن بعدها طبقي الكونسيلر تحت العينين وقومي بمزجها لإخفاء البقع السوداء. بعدها اختاري كريم أساس قريب من لون بشرتك وطبقيه باستخدام اسفنجة المكياج للحصول على لون وجه موحد. بعدها أكملي مكياج الوجه باختيار لون أحمر الخدودد باللون البرونزي لإطلالة ربيعية منعشة.

اختاري درجتين من اللون الزهري لتطبيقها على الجفون العليا. فطبقي اللون الخفيف المات لإطلالة ناعمة ولطيفة لمناسبة عيد الأم واستعملي ألوان النيود على الزوايا الداخلية للعين للحصول على عيون راقية بأسلوب بسيط وجذاب. أما بالنسبة للماسكارا فهي تبرز جمال عينيك، فطبقة واحدة من الماسكارا تكفي للمساعدة على إبراز ألوان الظلال وجمال عينيك الساحرتين.

لإكمال مكياجك الناعم لمناسبة عيد الأم طبقي ملمع للشفاه باللون الزهري الفاتح أو اختاري ألوان النيود للحصول على مظهر شفاه صحية رائعة.

مكياج الزهري البراق لعيد الأم

مكياج لعيد الأم يمنحك الأنوثة والإطلالة الناعمة. فبعد تطبيق كريمات أساس الوجه من البرايمر والكونسيلر وكريم الأساس المطابق للون بشرتك، اختاري اللون الوردي لأحمر الخدود لإطلالة منعشة مع بداية فصل الربيع. فهذا اللون يمنح وجهك النعومة والجمال ويجعل إطلالتك مميزة في هذا اليوم. بعدها طبقي اللون الزهري على كامل الجفون العليا وخط رفيع على الجفون السفلية مع إضافة اللون الأبيض الذي يمنح عينيك الكبر والإشراق. كذلك أضيفي القليل من اللون الزهري البراق على وسط الجفن لمنح النظرة المشرقة والساحرة، فهو اللون المثالي لإبراز عينيك وإضفاء المزيد من الجاذبية.

أما بالنسبة للكحل الأسود قومي بسحب خط كحل رفيع نحو خارج العين للحصول على إطلالة مميزة في عيد الأم.