صور نور عمرو دياب وميغان ماركل هل تتقاسمان الشبه؟

نور عمرو دياب تواصل منذ الفترة الماضية مشاركة متابعيها بأحدث اطلالاتها عبر حسابها على انستغرام الذي يتابعه حوالي 300 ألف شخص، في حين يواصل عدد من المتابعين بعقد المقارنة بينها وبين ميغان ماركل حيث يعتبر البعض بأن ابنة النجم عمرو دياب تتقاسم الشبه كثيرا مع الأخيرة، فيما علقت نور عمرو دياب على هذا التشابه مؤخراً عبر تطبيق "تيك توك" وابدت سعادتها بهذه المقارنة.

نور عمرو دياب تعلق على شبهها بميغان ماركل

الشابة نور عمرو دياب التي باتت تشق طريقها لتصبح من احدى نجمات السوشيال ميديا عبر انستغرام، لفتت الأنظار في الفترة الأخيرة بشبهها مع ميغان ماركل، دوقة ساسيكس السابقة وزوجة الأمير هاري، فقررت أن تتفاعل مع الجمهور حول هذا الشبه الذي أطلقه عليها بعض رواد السوشيال ميديا .

@noora_diab

i get this a lot #celebritylookalike #shapeshifter #lookalike #foryou #foryoupage #fyp

оригинальный звук - vladveid

نور عمرو دياب نشرت قبل يومين فيديو عبر حسابها على تيك توك كشفت فيه عن رد فعلها حول تشبيهها بميغان ماركل واستخدمت بالفيديو تقنية أحد البرامج التي حولت صورتها ببطء إلى صورة ميجان ماركل لتبين وجه الشبه الشديد بينهما، وتؤيد رأي الجمهور بكونها ترى نفسها شبيهة لماركل.

نور عمرو دياب وميغان ماركل ..تتقاسمان الشبه؟

من خلال  مقارنة سريعة بين صور نور عمرو دياب واطلالات ميغان ماركل، يلاحظ الجمهور بأنهما تتقاسمان نفس لون البشرة الداكنة وشكل الوجه الدائري، كما أنهما تمتلكان شكل أنف متشابها بعض الشيء، ورسمة حواجب مسحوبة مع العلم بأن نور عمرو دياب تحبذ تلوين حواجبها بكثافة باللون الداكن، إلا أن شكل عيني كل منهما يختلفان بشكل واضح حيث أن ميغان ماركل تملك عيون صغيرة الحجم على عكس نور عمرو دياب التي تبدو تتميز بعينيها الواسعتين والكبيرتين.

ومن اللافت ايضا بأن نور عمرو دياب تميل نحو تسريحات الشعر العفوية والبسيطة وتتشابه نوعاً بذوقها مع ميغان ماركل بتطبيق تسريحات الشعر بهذا الستايل خاصة تسريحات الشعر المرفوع الى جانب بكونهما يتمتعان بلون شعر داكن بني.

شاهدوا الصور وهل تؤيدون التشابه بين نور ابنة عمرو دياب وبين ميغان ماركل؟