4 اطلالات جمالية تناسب المساء مستوحاة من وفاء الكيلاني

اطلالات جمالية تناسب المساء مستوحاة من وفاء الكيلاني. الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني اتجهت في الفترات الماضية نحو رسمات مكياج متجددة وملفتة زادتها جاذبية وإشراقاً، ويمكنك الإستلهام منها العديد من الإطلالات المناسبة لسهرات المساء الفخمة لتتألقي بأسلوب مميز على طريقتها.

مكياج سموكي مع الشعر المنسدل

وفاء الكيلاني أطلت على الجمهور في احدث ظهور لها ببرنامجها "السيرة"، بمكياج سموكي ارتكز على الظلال الداكنة المسحوبة والمجنحة على طريقة الأيلاينر مع تطبيق الظلال الفاتحة عند منتصف الجفن، والأهم ابراز الرموش الطويلة بالماسكارا او الرموش المستعارة، ثم أكملت مكياجها بالبلاشر المشمشي على تفاحتي الخد مع نفس اللون لشفاهها لتبدو بجمال ساحر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أكملت وفاء الكيلاني لوكها بتسريحة الشعر المنسدل الناعم مع الجديلة الرفيعة عند مقدمة الشعر، ويمكنك استلهام اطلالتها هذه لسهرات المساء.

مكياج كلاسيكي قوي مع تسريحة الريترو

من أجمل اطلالات المكياج الكلاسيكية مظهر العيون المجنح بالآيلانير الأسود مع الكحل داخل العين، وأحمر الشفاه الخمري حيث اطلت سابقا وفاء الكيلاني بهذا اللوك، ونسقت معه تسريحة الشعر الكاريه بتموجات الريترو الراقية، كما ارتدت قبعة سوداء فخمة في أعلى شعرها.

وفي اطلالة ثالثة، أطلت وفاء الكيلاني بالمكياج الكلاسيكي القوي مع تسريحة شعر الطويل الذي جمعته على جانب واحد وزيتنه برباط أسود قماشي، مع حفاظها على لون شعرها الأومبري بالتدرجات العسلية والأشقر.

مكياج وردي مع الشعر الكاري المنسدل

لإطلالة أنثوية ناعمة، اختاري المكياج الوردي الذي يرتكز على تمرير الظل الزهري بلون خافت على الجفون العلوية ثم تحديد كامل اطار العين اللوزي بالكحل الأسود المجنح، وأكملي اللوك بمظهر الشفاه الوردي الساحر.

وفاء الكيلاني نسقت مع اطلالتها هذه تسريحة شعر ناعمة وأنيقة بالشعر المنسدل الكاري بالفرق الجانبي مع الغرة الطويلة.

شاهدي صور وفاء الكيلاني المرفقة في الألبوم واستوحي منها اطلالات جمالية تناسب المساء.