طريقة تطبيق اطلالات مكياج عيون ملون جريء مستوحى من دلال الدوب

طريقة تطبيق اطلالات مكياج عيون ملون جريء مستوحى من دلال الدوب. تلفتنا دائما مدونة الجمال والموضة دلال الدوب بأجمل صيحات المكياج الملون بمنأى عن اطلالات المكياج الكلاسيكي للمحجبات حيث تتجه حاليا صيحات الجمال نحو الإطلالات الجريئة خصوصا مع دمج الألوان الملون على العيون، وهذا ما اعتمدته دلال الدوب في العديد من اطلالاتها على انستغرام، فتعرفي معنا على خطوات اطلالات مكياج عيون ملون جريء مستوحاة من دلال الدوب.

مكياج وردي للمحجبات بأسلوب دلال الدوب

من أكثر صيحات المكياج الملون رواجاً مظهر المكياج الوردي الذي يضفي على ملامح المرأة المحجبة الإطلالة الأنثوية المشرقة، فلا تتخلي أيتها المرأة المحجبة عن هذه الإطلالة على مثيل دلال الدوب. اختاري الظلال الوردية السموكي التي يمكن دمجها بتدرجات مختلفة ومشتقة من اللون الوردي، فطبقي الدرجة الداكنة منها عند اطراف العين بينما ركزي اللون الفاتح عند المنتصف ثم مرري طبقة من الغليتر عند منتصف الجفن من دون التخلي عن الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه الوردي اللامع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لديك خيار آخر باستخدام صيحة المكياج الوردي بجرأة تامة من خلال تظليل كادر العين بهذا اللون أولاً ثم تطبيق اللون الأصفر الفاقع عند منطقة زوايا العين الداخلية كما سترين من خلال الصورة المرفقة، ولا بد ان تترافق هذه الإطلالة مع البشرة البرونزية الجذابة وكونتور الوجه المحترف.

مكياج ملون أزرق أو بنفسجي للمحجبات بأسلوب دلال الدوب

المكياج الملون الأزرق او البنفسجي من الإطلالات الجريئة للمحجبات ويلائم جداً أجواء فصل الربيع المبهج، وغالباً ما تختار مدونة الجمال دلال الدوب هذا اللون برسمات عيون ملفتة بالظلال النيلية اللامعة المدموجة على الجفون العلوية مع خطوط الآيلاينر الأسود بطريقة مجنحة وتنسق مع هذا اللوك ألوان شفاه حيادية كدرجات اللون البني او البرونزي، وايضا تختار كذلك الظلال البنفسجية بلون اللافندر الساحرة على كامل الجفون العليا مع تطبيق ظلال تمهيدية ترابية على الجفون الثابتة ويكون مصحوباً بالآيلاينر الرفيع مع تطبيق أحمر الشفاه بلون قريب من البشرة البرونزية.

مكياج عيون بألوان مختلفة وجريئة

دلال الدوب اختارت بجرأة تامة مزج العديد من الألوان المبهجة المستوحاة من أجواء الربيع، فطبقي على طريقتها هذه الألوان ان كنت تحبذين الإطلالة الجريئة والمبتكرة، واختاري دمج اللون البنفسجي مع الأزرق كإطار حول العين، ثم تطبيق الآيلانير الأبيض الرفيع بشكل مجنح ومسحوب الى خارج خدود العين لإطلالة غير تقليدية للمحجبات، من دون أن تنسي تطبيق الماسكارا لتعزيز كثافة وطول رموشك، واختمي الطلة بالبلاشر الوردي الخافت مع أحمر شفاه باللون الزهري لإطلالة ملفتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدي صور دلال الدوب واستوحي منها رسمات مكياج ملون وجريء للمحجبات.