خطوات مكياج مميز لسهرات 2021 بأسلوب النجمات الاماراتيات

خطوات مكياج مميز لسهرات 2021 بأسلوب النجمات الاماراتيات. اجعلي اطلالتك لهذا الموسم ملفتة وجذابة مع اختيارك لرسمات مكياج تناسب الإطلالات المسائية على خطى  اشهر النجمات الإماراتيات اللواتي يبرزن جمالهن بالكثير من الفخامة والجاذبية.

تعرفي معنا على خطوات مكياج مميز لسهرات 2021 بأسلوب النجمات الاماراتيات.

  • مكياج معدني لسهرات 2021
  • مكياج ملون لسهرات 2021

مكياج معدني لسهرات 2021

تألقي في سهرات 2021 بمكياج معدني براق يعزز من فخامة اطلالتك المسائية ويضيء ملامحك بشكل ساحر. اختاري المكياج الذهبي المونوكروم كما اطلالة النجمة الإماراتية أحلام التي ظللت جفونها أولا باللون الترابي القريب من درجة بشرتها ثم دمجت فوقه الظلال الذهبية اللامعة ومررت نفس اللون تحت الرموش السفلية مع مظهر رموشها المكثفة والمتفرقة وختمت طلتها بأحمر الشفاه اللامع فبدت بملامح ناعمة وملفتة، كما اختاري إطلالة مكياج قوية بمظهر كلاسيكي بالظلال المعدنية البارزة والرموش المستعارة مع تغليف الشفاه بالروج المخملي الخمري لإطلالة ساحرة للسهرات على مثيل الفنانة بلقيس فتحي.

ولصاحبات الذوق الناعم، اتجهي الى أسلوب الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز من خلال دمج الألوان الترابية مع المعدنية على الجفون وتحديد الجفن بالأيلانير الأسود الرفيع بدءا من الزواية الداخلية للعين وصولا الى نهايتها مع تلوين الشفاه بالروج النيود البني الفاتح.

مكياج ملون لسهرات 2021

المكياج الملون من احدى ابرز اتجاهات موضة موسم سهرات ربيع 2021 فلا تفوتي اختيار هذه الموضة التي تنثر على ملامحك الفرح والإشراقة. اختاري الأيلانير الأزرق الملون واسحبيه تحت خط الرموش السفلية على غرار اطلالة النجمة أحلام واستكملي الخط عند نهاية العين بالايلانير الأسود المجنح، مع تطبيق ظلال عيون دخانية داكنة على الجفن العلوي، ونسقي مع هذا اللوك مظهر الشفاه النيود المات.

تسلحي بالجرأة واتجهي الى مكياج الملون البرغندي كما اطلالة الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز وطبقي الظلال الحمراء على مساحة الجفون العلوية مع تركيز اللون عند وسط الجفن، وتمرير ظل مماثل تحت الرمش السفلي وبالطبع فإنه يليق بهذا اللوك الروج البرغندي الداكن، وتألقي على خطى النجمة الإماراتية بلقيس برسمات المكياج الملون البنفسجي او الوردي الذي يأتي مدموجاً على الجفون العلوية مع ابراز جمال العيون بالرموش الطويلة وتطبيق احمر الشفاه الوردي.

شاهدي الصور واختاري رسمات مكياج مميزة للسهرات بأسلوب النجمات الإماراتيات.