مكياج ناعم يناسب فستان باللون الاخضر اللامع من وحي ريم البارودي

مكياج ناعم يناسب فستان باللون الاخضر اللامع من وحي ريم البارودي يجعل إطلالتك مميزة وناعمة. تتميز البارودي بمكياجها الراقي حيث تعتمد ألوان هادئة وقد اخترنا لك العديد من اساليب مكياج ريم البارودي التي تتناسب مع لون فستان باللون الأخضر لتستوحي منها:

 مكياج مميز يناسب فستان باللون الاخضر اللامع من وحي ريم البارودي

مكياج مميز يناسب فستان باللون الاخضر اللامع من وحي ريم البارودي

  • مكياج الوجه من وحي ريم البارودي
  • مكياج العيون من وحي ريم البارودي
  • مكياج الشفاه من وحي ريم البارودي

مكياج الوجه من وحي ريم البارودي

مكياج ناعم يناسب الفستان الأخضر يبدأ عن طريق تنظيف الوجه بمنظف يليق ببشرتك، بعدها قومي بإخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر ومن ثم إختاري كريم أساس يليق بلون بشرتك وقومي بتوزيعه على كامل وجهك للحصول على بشرة ناعمة ولون متناسق.

أما بالنسبة للكونتور، اختاري لون أغمق من لون بشرتك وقومي بتوزيعه على وجهك لإبراز تفاصيل الوجه بأسلوب ريم البارودي، بعدها احرصي على اختيار لون أحمر الخدود المشمشي أو البرونزي الذي يساعد على جعل إطلالتك طبيعية.

مكياج العيون من وحي ريم البارودي

مكياج ناعم يناسب الفستان الأخضر من وحي ريم البارودي يجعل مكياج عينيك ملفت. سحرت البارودي متابعيها بجمال عيونها ودقة تطبيق المكياج، إذ اعتمدت على إختيار ألوان ظلال العيون التي تندرج بين اللون البني والوردي الفاتح واللون الخوخي للحصول على إطلالة طبيعية عفوية، كذلك أدخلت القليل من اللون الأبيض على الجهة الداخلية للعين، مما يجعل عينيها تبدو أكبر وأكثر جاذبية. أما بالنسبة للكحل، اعتمدي الكحل الأسود على طريقة البارودي إذ قومي بمد كحل العين الأسود من الطرف الداخلي نحو الطرف الخارجي للعين، ليصبح على شكل مكياج سموكي ناعم وعززي مكياجك بإضافة طبقة من الماسكارا على الرموش الليا والسفلية.

مكياج الشفاه من وحي ريم البارودي

مكياج مميز يناسب فستان باللون الأخضر بأسلوب ريم البارودي يجعل إطلالتك ساحرة مع تطبيق لون أحمر الشفاه بأحد ألوان النيود الناعمة أو بلون ترابي فاتح.

اعتمدي هذه الألوان لإطلالة راقية ومميزة خلال سهراتك المسائية مع فستانك الأخضر.