رسمات مكياج ملون لإطلالة مبهجة في ربيع 2021 بأسلوب النجمات العالميات

رسمات مكياج ملون لإطلالة مبهجة في ربيع 2021 بأسلوب النجمات العالميات. يعد المكياج الملون من أحد أبرز إتجاهات الموضة لربيع وصيف 2021، وميزة هذا المكياج بكونه يمنح البهجة والإطلالة المرحة على ملامح المرأة، كما أنه يليق بصاحبات البشرة الفاتحة والسمراء، فلا تترددي بمواكبة صيحة المكياج الملون بأساليب مختلفة على غرار النجمات العالميات.

مكياج بالتدرجات الوردية الملفتة

تماهي مع موسم الربيع بألوانه المشرقة من خلال اختيار الظلال الوردية على ملامحك. فهذا اللون سيمنحك اطلالة ملفتة ومفعمة بالحيوية. طبقيه بطريقة جريئة بأسلوب النجمة Lucy Boynton مع صيحة الظلال الزهرية بتدرجات فاتحة ومرريها على الجهة الخارجية للعينين بطريقة متصلة مع مساحة الحواجب مع تكثيف طبقات الرموش بالماسكارا السوداء، وأكملي جرأتك من خلال تلوين الشفاه بالروج القوي البارز.

ولإطلالة ناعمة في ربيع 2021، اتجهي الى اختيار رسمة ظلال وردية تغلف الجفون العلوية فقط على طريقة سيلينا غوميز مع الحفاظ على مظهر البشرة الطبيعي، وامنحي مظهر عينيك البهجة من خلال تأطيرها بالظلال الوردية على طريقة إميلي راتاكوسكي ومرري الظل بشكل يؤطر كامل العين اللوزية مع الحفاظ على مظهر الشفاه العاري.

مكياج أزرق لإطلالة مبهجة في ربيع 2021

حان الوقت لتجربة المكياج الملون الأزرق لموسم ربيع 2021 فهو صيحة رائجة، واعتمديه بأسلوب النجمة Margot Robbie' التي مررت الظلال الزرقاء البراقة على جفونها واسفل رموشها بطريقة ناعمة ونسقت مع إطلالتها الروج الوردي، كما يمكنك اختيار الظلال الرزقاء لعينيك في موسم ربيع 2021 بطريقة دخانية على مثيل اطلالة Julia Garner مع تحديد خط الرموش العلوي بالايلانير الأسود، ولا بد من مواكبة أحدث اطلالة للنجمة Lily Collins من خلال مزج اللون الأزرق التركوازي على الجفون المتحركة وتطبيق الظل البني الترابي على الجفن الثابت لتأتي العين بمزيج لونين جذابين خاصة مع تنسيق احمر شفاه بلون بني فاتح.