أفضل إطلالات جودي كومر الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

لمسة الأنوثة والأناقة موجودة في إطلالات جودي كومر الجمالية بشكل دائم، وبالأخص على السجادة الحمراء. وبمناسبة عيد ميلادها الـ28 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة البريطانية الجميلة جودي كومر Jodie Comer خلال السنوات الأخيرة.

بدأت جودي مشوارها الفني عام 2008، وأدت خلال السنوات العديد من الأدوار التي جعلتها تكتسب الشهرة في عالم الفن والتمثيل، ومن أبرزها كانت في مسلسلات وأفلام مثل Killing Eve، Doctor Foster، The White Princess، وغيرها الكثير أيضاً.

في عيد ميلادها الـ28.. إطلالات جودي كومر الجمالية

إطلالات مكياج أنثوية

المكياج السموكي العصري بأسلوب جودي

تعشق جودي الإطلالات الأنثوية الطبيعية والناعمة، وتعتمدها في جميع الحفلات والمناسبات على السجادة الحمراء. ابتداءً من البشرة، تحرص على اعتماد المستحضرات ذات التغطية المتوسطة التي تجعل بشرتها تبدو مثالية لكن طبيعية في الوقت ذاته، وتركز بشكل أساسي على الكونتور والبلاشر على الخدود، مع لمسة الهايلايتر المضيئة على كامل بشرتها بأروع الطرق حقاً.

وبالألوان البرونزية والمكياج الترابي المذهل، تعتمد جودي إطلالاتها في معظم الأوقات بأسلوب يجمع اللمسة الأنثوية باللمسة العصرية. ومثلما ترين بالصور، يكون مكياج عيونها الترابي مختلف في كل مرة، حيث أنها تعتمده بأسلوب ناعم وخفيف في بعض الأحيان، وأسلوب قوي وسموكي في أحيان أخرى. في جميع الأحوال، تليق بها هذه الدرجات للغاية.

الشعر المثبت مع المكياج الترابي الساحر

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تبقى الدرجات الفاتحة والطبيعية، سواء كانت قريبة إلى المشمشي أو الوردي، المفضلة لديها والألوان التي تعتمدها في جميع الأوقات ويمكنك ملاحظة هذا الشيء في إطلالاتها.

تسريحات شعر ناعمة

إضاءة البشرة خطوة أساسية في إطلالات جودي

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، فهي تنسجم مع إطلالات المكياج من ناحية النعومة والرقي. وفي معظم الأوقات، تكتفي جودي باعتماد الشعر الويفي أو الناعم المنسدل بدون أي إضافات أخرى، لكنها من عاشقات تسريحة كعكة الشعر أيضاً، وتختارها بأساليب منخفضة متعددة لإكمال إطلالاتها.