في يوم المرأة العالمي ..نجمات عرب تميّزن بجمالهن الطبيعي ورفضن عمليات التجميل

هند صبري بملامحها الطبيعية
1 / 10
هند صبري بملامحها الطبيعية
نيرمين الفقي ترفض عمليات التجميل
2 / 10
نيرمين الفقي ترفض عمليات التجميل
ريم السعيدي تناصر جمال المراة الطبيعي
3 / 10
ريم السعيدي تناصر جمال المراة الطبيعي
امينة خليل ترفض تجميل انفها
4 / 10
امينة خليل ترفض تجميل انفها
هبة مجدي ما تزال تحافظ على ملامحها بدون عمليات تجميل
5 / 10
هبة مجدي ما تزال تحافظ على ملامحها بدون عمليات تجميل
نيللي كريم ترفض تجميل انفها
6 / 10
نيللي كريم ترفض تجميل انفها
ايمي سمير غانم ترفض تجميل انفها
7 / 10
ايمي سمير غانم ترفض تجميل انفها
هند صبري
8 / 10
هند صبري
نورها شعيب ترفض التجميل
9 / 10
نورها شعيب ترفض التجميل
ياسمين عبد العزيز
10 / 10
ياسمين عبد العزيز

تزامناً مع يوم المرأة العالمي، نسلط الضوء على أبرز النجمات العرب اللواتي يشكلن نماذج ملهمة للنساء بملامحهن وجمالهن الطبيعي بدون أن ينجرفن الى عمليات التجميل المبالغة، في تأكيد منهن ودعوة لكل النساء للتصالح مع شكلهن وعدم الإنجراف نحو موضة التجميل للإطلالة بمقاييس الجمال السائدة في عصرنا حيث باتت العديد من النساء والنجمات بملامح متشابهة ومنسوخة بسبب الهوس بالتجميل.

نجمات مناصرات للجمال الطبيعي

النجمة التونسية هند صبري من أكثر النجمات المناصرات للجمال الطبيعي للمرأة ولا تتردد بالظهور بملامحها العفوية امام الجمهور على انستغرام، فيما لا تزال تحتفظ بجمالها وملامحها الطبيعية كما هي من دون أي تغييرات جذرية مقارنة بين صورها القديمة والحديثة، سواء بمظهر الشفاه او الأنف، كما أنها ترفض تجميل أسنانها التي يطالبها البعض بتعديلها، حيث تقول في احدى تصريحاتها  "شكل أسناني يميزني عن باقي النجمات وهو ما أحب الحفاظ عليه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

الفنانة المصرية نيرمين الفقي  (48 عاما) تؤكد تصالحها مع شكلها وملامحها الطبيعية رافضة الخضوع لأي تقنيات تجميل قد تخفي من وجهها أي تقدم في العمر، وتنضم لها ايضا النجمة ياسمين عبد العزيز، والفنانة هبة مجدي، والنجمة القديرة سوسن بدر التي تتباهي بتجاعيد وجهها وشعرها الأبيض معتبرة بأن لكل مرحلة عمرية جمالها لدى المرأة.

مقدمة البرامج وعارضة الأزياء ريم السعيدي تعد من احدى الملهمات المرأة في الحفاظ على ملامحها الطبيعية بدون أي تغييرات جذرية، ولا تتردد ريم السعيدي ايضا بالظهور على متابعيها عبر انستغرام بإطلالاتها في حياتها اليومية بدون مكياج في رسالة تحفيزية منها للنساء بأن يعشن حياتهن على طبيعتها بدون التقيد دائما بالمساحيق التجميلية.

نجمات يرفضن عمليات التجميل

النجمة المصرية أيمي سمير غانم ترفض الخضوع لتجميل أنفها رغم حجمه البارز، وتعتبر ان هذه السمة تميز ملامحها خاصة في أعمالها الفنية وتجعلها إمراة تبدو بجمال حقيقي وواقعي بعيدا عن الجمال المزيف والمقاييس المنسوخة للجمال بين النجمات.

تنضم اليها زميلتها الفنانة أمينة خليل التي تعبر عن رفضها للخضوع لعملية تجميل أنفها على الرغم من مطالبات البعض لها بتجميل انفها، كما تؤيدهما النجمة نيللي كريم التي ما تزال متصالحة مع شكل أنفها البارز وترفض التدخل الجراحي في ملامحها، وتعتبر ان ملامحها هي نعمة ربانية لا تحبذ التغيير بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A

الفنانة المصرية نورهان شعيب سبق كذلك تقاطع عمليات التجميل وحقن البوتوكس رغم التجاعيد في بشرتها حيث نشرت سابقا صورة بملامحها الطبيعية وعلقت قائلة  "أنا أحب تجاعيدي، وهذا ما أنا عليه، عمري 38 سنة وهذا لا يضايقنى إطلاقا، لن أفعل البوتكس وأحب نفسي".

×