نادين نجيم تكشف عن صور واضحة لندوب وجهها بمناسبة يوم المرأة العالمي 2021

نادين نجيم تكشف صور واضحة لندوب وجهها بمناسبة يوم المرأة العالمي

نادين نجيم تكشف صور واضحة لندوب وجهها بمناسبة يوم المرأة العالمي

نادين نجيم تنشر صور جديدة لها تظهر اثار الجروح في وجهها بمناسبة اليوم العالمي للمراة

نادين نجيم تنشر صور جديدة لها تظهر اثار الجروح في وجهها بمناسبة اليوم العالمي للمراة

نادين نجيم سبق وان كشفت عن صورها بندوب وجهها

نادين نجيم سبق وان كشفت عن صورها بندوب وجهها

النجمة نادين نجيم

النجمة نادين نجيم

نادين نجيم  بالفلتر الذي اطلقته باسمها

نادين نجيم بالفلتر الذي اطلقته باسمها

نادين نجيم باتت تستخدم من وقت لاخر الفلتر الخاص لوجهها

نادين نجيم باتت تستخدم من وقت لاخر الفلتر الخاص لوجهها

نادين نجيم بالمكياج

نادين نجيم بالمكياج

نادين نجيم احتفلت بمناسبة يوم المرأة العالمية 2021 بطريقة مميزة جداً وجريئة من خلال نشر صور جديدة وواضحة لندوب وجهها جراء اصابتها السابقة بإنفجار بيروت قبل اشهر ماضية في خطوة منها لتحفيز النساء على تخطي جميع الصعاب والتصالح ايضا مع شكلهن.

نادين نجيم بصور جديدة تظهر فيها ندوب وجهها

النجمة اللبنانية نادين نجيم فاجأت متابعيها على انستغرام بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بالكشف عن المزيد من صورها التي تظهر فيها اصابة وجهها بالندوب وآثار الجراحة التي خضعت لها في وجهها بعدما كانت قد اصيبت في شهر اغسطس 2020 بشظايا في الوجه الناتجة عن انفجار مرفأ بيروت.

ونشرت نادين نسيب نجيم صورتين لها على انستغرام بشكل مجتزء لنصف وجهها، وظهرت في الصورتين الجديدتين بندوب وآثار تظهر اثار التئام الجروح على بشرتها، تحت عينيها وأعلى حاجبها وبجانب شفاهها، كما بدت نادين على طبيعتها مع ظهور بعض الشعيرات البيضاء على جانب جبينها.

وتعمدت نادين نجيم نشر صورها هذه مع رسالتها المحفزة لنساء في يوم المراة العالمي في اشارة منها لتجربتها الصعبة التي مرت فيها خلال شهر اغسطس الماضي حيث نجت من الموت وما تزال تعاني من تداعيات هذه التجربة وآثارها، لكنها رغم ذلك استطاعت تخطي كل هذه الأزمة وجعلها خلفها لتتابع مسار حياتها الفني بكل تألق وبدون أن تكون هذه الندوب عائقا امام مشوارها الفني .

نادين نجيم أرفقت الصور برسالة طويلة ملهمة لكل النساء العربيات حيث توجهت بالدعوة لهن بالتحلي بالقوة والإرادة امام الظروف الصعبة فكتبت لهن بمناسبة يوم المرأة العالمي :"المرأة القوية قادرة على تحدي ظروف الحياة القاسية، لتبقى صامدة طوال الوقت، فهي تصنع سعادتها بنفسها دون انتظار لأحد"

نادين نسيب نجيم دعت كذلك المرأة بأن تتسلح بالإبتسامة الدائمة لهزم أي ظروف صعبة واضافت :"المرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي أقوى كائن على وجه الأرض. ابقي قوية حتى يتعجب من حولك من قدرتك على إبقاء الابتسامة على وجهك رغم ما يحدث".

نادين نجيم بصور سابقة بعد اصابة وجهها

وسبق وان نشرت نادين نجيم العديد من صورها التي تظهر اصابة وجهها بالندوب وآثار الجروح بعد اصابتها بإنفجار بيروت في اغسطس 2021 حيث ما تزال اثار الجراحة في وجهها واضحة الى اليوم، ولا تتردد بالظهور من وقت لآخر في يومياتها بملامحها الطبيعية كما هي امام الجمهور في دعوة منها لكل النساء الى التصالح مع شكلهن رغم أي عيوب في البشرة.

كما اطلقت نادين نجيم في وقت سابق فلتر خاص بإسمها يخفي عيوب البشرة عندما تحتاج المرأة الى نشر صورها بدون ان تطبق المكياج.