أبرز خبيرات التجميل في السعودية بمناسبة يوم المرأة العالمي وأسرار بصمتهن

خبيرة التجميل  السعودية يار النملة

خبيرة التجميل السعودية يار النملة

خبيرة التجميل  السعودية ريم السويدي

خبيرة التجميل السعودية ريم السويدي

مكياج ترابي بأنامل خبيرة التجميل السعودية شوق القحطاني

مكياج ترابي بأنامل خبيرة التجميل السعودية شوق القحطاني

مكياج ناعم بانامل اسماء التميمي

مكياج ناعم بانامل اسماء التميمي

مكياج عيون غرافيكي من وعد التركي

مكياج عيون غرافيكي من وعد التركي

مكياج ملون  من خبيرة التجميل السعودية سارة السبيعي

مكياج ملون من خبيرة التجميل السعودية سارة السبيعي

 مكياج بانامل خبيرة التجميل السعودية شوق القحطاني

مكياج بانامل خبيرة التجميل السعودية شوق القحطاني

مكياج ترابي بأنامل سارة السبيعي

مكياج ترابي بأنامل سارة السبيعي

مكياج غرافيكي بلمسات خبيرة التجميل السعودية  نورة بو عوض

مكياج غرافيكي بلمسات خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض

 مكياج بانامل خبيرة التجميل السعودية شوق القحطاني

مكياج بانامل خبيرة التجميل السعودية شوق القحطاني

مكياج ناعم بانامل اسماء التميمي

مكياج ناعم بانامل اسماء التميمي

مكياج جذاب بلمسات نورة بو عوض

مكياج جذاب بلمسات نورة بو عوض

 مكياج غرافيكي بلمسات خبيرة التجميل السعودية  وعد التركي

مكياج غرافيكي بلمسات خبيرة التجميل السعودية وعد التركي

خبيرة التجميل السعودية يار النملة

خبيرة التجميل السعودية يار النملة

أبرز خبيرات التجميل في السعودية بمناسبة يوم المرأة العالمي وأسرار بصمتهن. نجحت العشرات من خبيرات التجميل السعوديات بإستقطاب شهرة واسعة في الخليج والعالم العربي لتميزهن بإبداع ملفت بفنون المكياج المتقنة والمحترفة، وليشكلن بالتالي واجهة مشرفة للمرأة بهذا المجال، كما استطاعت كل منهن ان تتميز ببصمتها وقدرتها على خلق حالة خاصة بأسلوبها المبتكر بعيدا عن التقليد، ليجذبن بالتالي الاف المتابعين على حساباتهن على السوشيال ميديا.

وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة الموافق اليوم في 8 مارس، نستعرض معكم أبرز خبيرات التجميل في السعودية.

نوره بوعوض

خبيرة التجميل نورة بو عوض تعد الأكثر متابعة على حسابها على انستغرام إذ يبلغ عدد متابعيها أكثر من 3 مليون شخص، وتعتبر الأكثر شهرة في الخليج والوطن العربي وتتميز بلمساتها مكياجها الخاصة التي تحرص فيها على اظهار جمال المرأة بما يتناسب مع ملامحها وشخصيتها، كما أنها دائمة التطور وتواكب أجدد الصيحات التي تساعد على أبراز جمال المرأة العربية بشكل ملفت وجذاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نورة بو عوض تركز من خلال حساباتها  عبر الانستقرام وسناب شات واليوتيوب ايضا على توجيه الدروس المختلفة للمرأة اذا تعد الأكثر نشاطا في هذا المجال خصوصا بالفيديوات التعليمية وكشفها لأسرار فنون المكياج.

يارا النملة

خبيرة التجميل السعودية يارا  النملة من أشهر مدونات الجمال الموضة على السوشيال ميديا ومن صغرهن سناً، كما أنها خبيرة تجميل مميزة حيث تتميز بإطلالتها الناعمة التي تسلط الضوء فيها على جمال المرأة العربية بطريقة رقيقة بدون ان تطمس ملامح وجهها وهويتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يارا النملة تؤكد بأن المرأة السعودية كانت الملهمة لها، فيما تواصل عملها على تطوير خطها الخاص لمستحضرات التجميل بعد اطلاقها لعطر خاص بإسمها، اما أبرز نصائحها للمرأة في المكياج فهو الإعتماد على المكياج الخفيف أو ما يُعرف بالـNo Makeup لتسليط الضوء على جمالها الطبيعي.

وتضع يارا النملة لمساتها على أشهر النجمات في الوطن العربي ومن بينهن الفنانة نوال الكويتية يتابع يارا على الانستقرام أكثر من مليون ألف متابع.

أسماء التميمي

خبيرة التجميل السعودية اسماء التميمي استطاعت استقطاب حوالي نصف مليون متابع عبر حسابها على انستغرام، وتتميز بإبداعاتها الملفتة في عالم المكياج وخاصة في مجال ابراز ملامح الوجه من خلال الكونتور بحرفية كبيرة إذ تعتبره من احد اهم خطوات وضع المكياج، كما تتجه الى رسمات المكياج الناعمة والألوان القريبة من لون بشرة المرأة العربية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أسماء التميمي توجه الكثير من النصائح والدروس الجمالية للمرأة عبر حساباتها على السوشيال ميديا وتشكل ملهمة للنساء حيث تقول لهن أن النجاح في أي مهنة يخترنها تحتاج الى صبر وأن التعلم يحتاج الى خبرة ، واننا مهما تعرضنا لعثرات في حياتنا فان النجاح سيكون حليفنا.

شوق القحطاني

خبيرة التجميل السعودية شوق القحطاني من الأسماء اللامعة والمبدعة في مجال المكياج بالسعودية والعالم العربي، ويتابعها على حسابها على انستغرام حوالي مليون شخص حيث تشكل نافذة جمال للمرأة العربية التواقة الى تحسين مظهرها بشكل أنيق وملفت من خلال رسمات المكياج التي تعزز من جاذبية الملامح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتقدم شوق القحطاني الكثير من النصائح للمرأة العربية عبر حسابها على انستغرام وسناب شات، ونصيحتها الأبرز للنساء بأن القليل من المكياج هو الافضل لهن لابراز جمالهن مؤكدة على أن الجمال الحقيقي يكمن في العناية بصحة البشرة لانها هي الاساس .

ومن الأدوات التجميلية التي لا تستخدم عنها شوق القحطاني للمرأة وهي الرموش الطويلة التي تعتبرها من الاساسيات التي يجب ان تقتنيها الفتيات لاضافة جمال للعين، كذلك ادوات الكونتور التي ستساعدها كذلك على ابراز ملامح وجهها بشكل صحيح .

سارة السبيعي

خبيرة التجميل السعودية سارة السبيعي حجزت مكانة مميزة لها في عالم المكياج وكسبت ثقة جمهورها على انستغرام حيث يتابعها حوالي 350 ألف شخص،  وبات اسمها من الأسماء المعروفة والمطلوبة خاصة من قبل الفاشينسيات والنجمات، ويتميز مكياجها بالتنوع واللمسات العصرية الملائمة لملامح المرأة العربية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

t)

سارة السبيعي تقدم كذلك الكثير من نصائحها الجمالية للسيدات وأهمها أن تجعل المرأة هاجسها هو الإعتناء بشرتها رافعة شعار بأن "نصف الجمال هو البشرة المثالية".

وعد التركي

خبيرة التجميل وعد التركي تمتلك شهرة واسعة في الخليج والعالم العربي وتتربع ضمن قائمة أهم خبيرات التجميل وما يميزها هو جرأتها في فنون المكياج ومواكبتها لإطلالات وصيحات عصرية وغير مسبوقة واكثر ما تركز عليه وعد التركي في مكياج زبوناتها هو على الإضاءة على المميزات الطبيعية لجمالهن من البشرة الصحية الى الحواجب الطبيعية الى جانب تميزها بتطبيق مكياج البشرة بشكل مبدع لتبدو المرأة بملامح آسرة وطبيعية في نفس الوقت، وتتعاون وعد التركي مع أشهر النجمات في الوطن العربي وتضع بصمات مكياجها على ملامحهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

admakeupartist)

ريم السويدي

خبيرة التجميل ريم السويدي من أشهر خبيرات التجميل في السعودية، ويتابعها حوالي مليون شخص على انستغرام، واشتهرت بدروسها التدريبية والتعليمية في مجال المكياج و التجميل، وبصمتها الخاصة في نحت الوجه بالمكياج واستخدام الألوان الترابية القريبة من لون بشرة المرأة العربية.