طريقة تطبيق مكياج ترابي ناعم لاطلالة النهار بأسلوب هند صبري

طريقة تطبيق مكياج ترابي ناعم لاطلالة النهار بأسلوب هند صبري. النجمة التونسية هند صبري تفضل اطلالات المكياج الناعمة بألوان النيود والترابية في ظهورها النهاري، فهذا المكياج يجعلها تبرز جمالها الطبيعي بدون أي تكلف، كما يجعلها متصالحة أكثر مع شكلها خاصة وأنها دائما ما ترفع فيها شعار "الجمال الطبيعي"، فتعرفي معنا على خطوات تطبيق مكياج على غرار هند صبري.

مكياج بشرة هند صبري

طريقة تطبيق مكياج ترابي بأسلوب هند صبري لإطلالة نهارية ناعمة يمكنك تنفيذها بخطوات سهلة ومستحضرات بمتناول يد كل إمرأة.  يرتكز مكياج النجمة التونسية في النهار على تغطية ناعمة للبشرة والحرص على اظهار الوجه بشكل نضر وحيوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وللحصول على اطلالة مماثلة لها، نظفي الوجه جيداً ثم ابدئي بتطبيق البرايمر على كامل الوجه، وجربي "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani، ولا بد من تغطية الهالات الداكنة خاصة وان هند صبري تتعرض لضغوطات الأضواء فلا تتخلى عن هذه الخطوة النهارية، فيمكنك تطبيق كونسيلر "بوي دو شانيل" Boy De Chanel حول العين، بعدها تأتي خطوة كريم الأساس واخترنا لك "ديور باكستيج فيس أند بودي" Dior Backstage Face & Body Foundation لتوحيد لون البشرة وجعلها بمظهر نضر.

مكياج عيون هند صبري

النجمة هند صبري تتجه الى مكياج العيون الناعم الظلال الترابية او تعتمد على تخطيط العين بشكل ناعم بالآيلانير الأسود مع الظلال الداكنة لإطلالة النهار. وللتألق على طريقتها اختاري ظلال عيون بلون قريب من لون بشرتك كما أحدث اطلالة لها ومرريه على كامل جفونك العليا ثم استخدمي قلم الايلانير وارسمي خطاً رفيعاً على خط الرموش العليا واسحبيه بشكل مجنح. جربي قلم ايلانير  إيفيت ذيو سيلز شوكينغ" Eyeliner Effet Faux Cils Shocking من "واي إيس إيل" YSL.  

كما يمكنك تطبيق ظلال العيون السموكي على طريقة هند صبري من خلال دمج تدرجات اللون الداكن على الجفون العلوية  وتكثيف الرموش عن طريق وضع الماسكارا السوداء لإبراز جمال العيون الداكنة. جربي ماسكارا Idôle من Lancôme للرموش المثالية والجذابة.

مكياج الخدين

تستخدم هند صبري الوان بلاشر ناعمة ومتناغمة مع لون بشرتها كما احدث اطلالة لها على انستغرام، وتدمج البلاشر مع الهايلايتر بطريقة رائعة لتظهر بشرتها بشكل مدموج. واخترنا لك بودرة مزدوجة من مجموعة Solar Glow من Dolce&Gabbana تشتمل على ثنائي مثالي من هايلايتر لإبراز التألق الطبيعي للبشرة فوق عظمة الخدّين، عظمة الحاجبين، جسر الأنف، مع بودرة خدود تضفي لمسة لون مشرقة على الملامح.

مكياج شفاه هند صبري

هند صبري تحرص على الظهور بشفاه نضرة وناعمة من خلال الاهتمام بجمال شفتيها اليومي وتمرير المرطب لهما لتفادي جفافهما، ما يجعل الشفاه ايضا تستقبل الروج بكل سلاسة، فلا تهملي على طريقتها هذه الخطوة. وفيما يتعلق بخياراتها النهارية لألوان الروج فإنها تفضل التدرجات الحيادية والنيود المتلائمة مع اجواء النهار ما يمنحها الطلة الناعمة. واخترنا لك أحمر شفاه نيود مع اللمسة البرونزية الناعمة من مجموعة Golden Nights من Rouge Dior.