افضل اطلالات مكياج جريئة مستوحاة من الإعلامية مهيرة عبد العزيز

اطلالات مكياج جريئة مستوحاة من الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز. تتمتع الإعلامية مهيرة عبد العزيز بالجرأة الكافية لتطل من وقت لآخر برسمات مكياج جريئة وملفتة تكسر فيها من ملل اطلالات المكياج التقليدية والمستهلكة، فإلقي نظرة معنا على مجموعة اطلالات مكياج جريئة مستوحاة من الإعلامية مهيرة عبد العزيز لتستلهمي منها أسلوبها.

مكياج ملون برسمات عيون غرافيكية جريئة

مهيرة عبد العزيز من النجمات اللواتي يواكبن التجدد والموضة في اطلالات المكياج، فرأيناها تتألق بموضة العيون الغرافيكية الجذابة بألوان مختلفة مثل الوردي والذهبي بالدرجة اللماعة. اختاري احد اللونين المذكورين كظلال عيون تغمر الجفون العلوية كاملة الى حدود مساحة خط الحاجب ثم طبقي الأيلانير بقلم رفيع على شكل حرف V جانبي على طرف العين حيث تبرز هذه الرسمة جمال العيون وحجمها الملفت بأسلوب عصري من دون التخلي عن تطبيق الرموش المستعارة الطويلة لتعزيز جاذبية العين الآسرة.

نسقي مع ظلال العيون الوردية احمر شفاه بدرجة متقاربة، اما الظلال الذهبية فإتجهي الى الوردي الخافت النيود لتبدين بإطلالة ملفتة وجريئة بأحد هذين الإطلالتين.

مكياج عيون برسمة الآيلانير الرفيع والمسحوب

اختاري مكياج عيون جريء سموكي برونزي مع الآيلانير الأبيض لإطلالة غير تقليدية على غرار مهيرة عبد العزيز. مرري بالفرشاة ظلال عيون ترابية بتدرجات برونزية تغطي الجفن المتحرك مع تخفيف اللون بتدرجات أقل على الجفن الثابت، ثم مرري بقلم آيلانير رفيع أسود خطا مسحوبا بمحاذاة الرموش العلوية، وطبقي بمحاذاته خط ايلانير ابيض رفيع مع الحرص على عدم التخلي عن الرموش الطويلة المستعارة، واختمي اللوك بأحمر الشفاه البرونزي اللماع.

مكياج بنغمة البرغندي البارزة

من أكثر الألوان جرأة في المكياج هو استخدام اللون البرغندي ومشتقاته من الأحمر لتطبيقه على ملامح المرأة، وقد واكبت هذه الإطلالة الإعلامية مهيرة عبد العزيز بكل جرأة في ظهور سابق لها على انستغرام. يرتكز هذا اللوك على تظليل العيون والشفاه بالدرجة عينها من اللون، مع استخدام الغليتر اللامع على الجفون، والحفاظ على مظهر البشرة البرونزي الموحد اللون والجذاب.

شاهدي الصور واستوحي من الاعلامية مهيرة عبد العزيز اطلالات مكياج جريئة وتألقي بأسلوبها المميز.