تزامنا مع يوم المرأة العالمي.. نجمات حافظن على جمالهن المتألق بعد سن الـ50

مع اقتراب مناسبة يوم المرأة العالمي لا بد وأن نلقي الضوء على أبرز النجمات العرب اللواتي حافظن على جمالهن المتألق بعد سن الـ50، وشكلن بالتالي نموذجا ملهماً لكل النساء بغية الحفاظ على  جمالهن وشباب بشرتهن الى جانب رشاقتهن، ليرفعن شعار "الشباب الدائم" سواء من خلال تطبيقهن لنظام حياة صحي كممارسة الرياضة اليومية وتناول المأكولات الصحية او من خلال العناية التامة بجمال ملامحن بمختلف الوسائل التجميلية المتاحة.

وتزامنا مع يوم المرأة العالمي، نرصد لكم ابرز النجمات العرب اللواتي حافظن على جمالهن بعد سن الـ50:

نجوى كرم

النجمة نجوى كرم أثتبت أنه بإمكان المرأة التألق في أي مرحلة عمرية والحفاظ على جمالها الشبابي، فرغم بلوغ شمس الأغنية عامها الـ 56 لكنها ما تزال تبدو أصغر بكثير من عمرها حتى أنها تنافس زميلاتها بعمر الثلاثينات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نجوى كرم تعد اليوم واحدة من النساء الملهمات للمرأة في العناية بشكلها وقوامها وحتى أناقتها، اما من اسرار شبابها فهي حرصها على ممارسة الرياضة وحفاظها على نظام غذائي صحي والنوم المبكر، الى جانب خضوعها لبعض الإجراءات التجميلية الحديثة حيث لا تنكر ذلك وتشجع جميع النساء على الاهتمام بجمالهن.

الفنانة أحلام

النجمة أحلام التي أطفات شمعة ميلادها الـ 53 هذا العام، هي مثال للنجمات اللواتي يزددن جاذبية وجمالاً مع التقدم في العمر، كما يزددن خبرة في انتقاء الإطلالات الجمالية التي تناسب ملامحهن وتضاعف من جمالهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتتصدر أحلام اهتمام الجمهور مع كل ظهور او جلسة تصوير لها وتبدو دائما بإطلالات مشرقة وحيوية.

سميرة سعيد

النجمة المغربية سميرة سعيد التي تخطت الستين عاماً، لم تتغير ملامحها كثيراً مقارنة مع بداياتها، فهي ما تزال تمتلك نفس الملامح مع تغييرات بسيطة جراء التقدم بالعمر، لكن ملامح وجهها ما تزال تنبض بالشباب الى جانب اختياراتها لإطلالات جمالية عصرية وشبابية تجعلها تبدو أصغر من عمرها بسنوات كثيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

سميرة سعيد تولي اهمية للعناية بقوامها وجمالها من خلال روتين صحي الى جانب الرياضة ومواكبة التقنيات التجميلية التي تحرص فيها على عدم تغيير ملامحها انما الحفاظ على شباب بشرتها.

لطيفة التونسية

لا يمكن على الإطلاق بأن نتوقع بأن النجمة التونسية لطيفة التونسية قد بلغت عامها الـ 60، فهي ما تزال تبدو أصغر بسنوات كثيرة من هذا الرقم، وما تزال تتمتع بجمال شبابي ومتألق وقوام رشيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لطيفة التونسية ما تزال تحافظ على نفس ملامحها منذ بدايتها وتبدو الى الآن ببشرة مشدودة وشابة، الى جانب مواكبتها لإطلالات جمالية من تسريحات الشعر والمكياج التي تعزز من جمالها.