خطوات عمل مكياج ترابي بأسلوب أمل العوضي

خطوات عمل مكياج ترابي بأسلوب أمل العوضي لإطلالة مميزة تناسب جميع مناسباتك. فالفنانة الكويتية أمل العوضي تتميز في إطلالاتها بمكياج ترابي ملفت يبرز جمالها وتقاسيم وجهها الجذابة. فإليك خطوات عمل مكياج ترابي بأسلوب أمل العوضي.

ألوان مكياج شفاه رائعة لأمل العوضي

خطوات عمل مكياج ترابي بأسلوب أمل العوضي

  • مكياج وجه أمل العوضي
  • مكياج عيون أمل العوضي
  • مكياج شفاه أمل العوضي

مكياج وجه أمل العوضي

خطوات عمل مكياج ترابي بأسلوب أمل العوضي يجعلك تعتمدين على ألوان مستحضرات تبرز ألوان بشرتك بطريقة ناعمة وهادئة.

 تألقت أمل العوضي في معظم إطلالاتها بمكياج مميز وجذاب. ابدئي بغسل وجهك، ثم ضعي البرايمر لتثبيت المكياج لوقت أطول، وبعدها قومي بترطيب وجهك بالمرطب الخاص بك، ومن ثم ضعي كريم الأساس على طريقة أمل العوضي، والتي تعتمد على اللون البني والبرونزي للحصول على مكياج ترابي دافئ .

مكياج عيون أمل العوضي لمكياج ترابي

خطوات عمل مكياج ترابي تبدأ بتحديد تقاسيم وجهك بالكونتور، على خط الفك السفلي وتحت عظام الخدود بالإضافة الى الخطوط الأخرى التي يمكنك دمجها لإبراز مكياج، ولا تنسي البلاشر الوردي على خدودك لإكمال مكياجك الرائع.

طبقي كونتور الوجه على الأماكن المخصصة وأضيفي القليل من الهايلايتر على عظمة الخد على طريقة أمل العوضي ، واحصلي على مكياج رائع.

مكياج عيون أمل العوضي

خطوات عمل مكياج ترابي بأسلوب أمل العوضي يجعلك تختارين ألوان هادئة لظلال العيون. تألقت أمل العوضي في معظم إطلالاتها بمكياج عيون ترابي ناعم يبرز جمال عينيها الواسعة، وتعتمد على التدرجات الترابية والألوان الداكنة بأسلوب السموكي على كامل العينين مع تحديد الجفون العليا بالكحل الأسود الممدود نحو الجهة الخارجية للعين وصولاً الى حدود الحاجب. أما بالنسبة  للرموش، اعتمدت العوضي الرموش الاصطناعية والماسكارا السوداء للحصول على رموش كثيفة وطويلة وبالتالي إبراز جمال عينيها.

خطوات عمل مكياج ترابي بأسلوب أمل العوضي

فاعتمدي هذه الألوان لظلال العيون مع الطريقة الفنية لرسم الكحل الأسود على طريقة أمل العوضي واحصلي على إطلالة جذابة وعيون ساحرة بألوان هادئة.

مكياج شفاه أمل العوضي

خطوات عمل مكياج ترابي تشمل إختيار ألوان أحمر الشفاه النيود بدرجاته المختلفة وصولاً الى اللون المشمشي الذي يمنح شفاهك الأسلوب الفخم والراقي. اختاري هذه الألوان من أحمر الشفاه، لمكياجك الترابي واحصلي على إطلالة مميزة وساحرة.