ألوان أحمر الشفاه بدرجات صارخة في يوم المرأة العالمي

لطالما كانت إطلالات المكياج المختلفة من أبرز طرق التعبير عن النفس. وبمناسبة اقتراب يوم المرأة العالمي 2021، لا بد من أن تعتمدي إطلالاتك المفضلة، وبالأخص المزينة بألوان أحمر الشفاه الصارخة والجريئة التي ترمز إلى القوة والجاذبية والجرأة التي تريدين إبرازها بشخصيتك.

أروع ألوان أحمر الشفاه بالدرجات الصارخة

الدرجات الصارخة الأنسب لإطلالاتك

ألوان أحمر الشفاه بدرجات الوردي

لإضافة لمسة الجرأة إلى إطلالتك لكن بأسلوب أنثوي أكثر ويناسب جميع الأوقات والمواسم، ويعتبر وجوده أساسي في جميع الأوقات والمواسم، لا يمكنك إلا اعتماد ألوان أحمر الشفاه بدرجات الوردي الصارخة مع جميع الإطلالات التي تريديها. جربي أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Color Design Lipstick in 313 Poodle Skirt.

أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Color Design Lipstick in 313 Poodle Skirt

ألوان أحمر الشفاه بدرجات البرتقالي

وتبقى درجات البرتقالي من أروع الألوان التي تصرخ باسم الجرأة والجاذبية، وتتعلق بها الكثير من صيحات الجمال العصرية. لهذا السبب، ستكون درجات أحمر الشفاه البرتقالية الأنسب لك في يوم المرأة العالمي لهذا الموسم. جربي أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet Lipstick in 64 First Light.

أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet Lipstick in 64 First Light

ألوان أحمر الشفاه بدرجات الأحمر

وبالطبع، لا يمكننا نسيان أهم ألوان أحمر الشفاه على الإطلاق لإظهار لمسة القوة والجاذبية، وهي درجات الأحمر الصارخة الكلاسيكية، والتي يمكنك اعتمادها مع الآيلاينر المسحوب أو المكياج البرونزي لأروع إطلالة على الإطلاق. جربي أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Velvet Matte Lipstick in Rouge Louboutin.

أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Velvet Matte Lipstick in Rouge Louboutin

ألوان أحمر الشفاه بدرجات البنفسجي

ولإطلالة مختلفة عن المعتاد وبعيدة عن جميع الألوان التي نراها دائماً، يمكنك اعتماد أحمر الشفاه بدرجات البنفسجي البارزة، والتي تقع تحت مظلة الألوان الجريئة للغاية والتي تناسب جميع ألوان البشرة أيضاً. جربي أحمر الشفاه من ديور Dior Rouge Couture Color in 789 Superstitious Matte.

أحمر الشفاه من ديور Dior Rouge Couture Color in 789 Superstitious Matte