15 صورة ترصد اطلالات النجمات بدون مكياج تزامنا مع يوم المرأة العالمي

تزامناً مع يوم المرأة العالمي، نستعرض معكم صور العديد من النجمات اللواتي اخترن الظهور بكل جرأة بملامحهن الطبيعية بدون مكياج لتشجيع المرأة على التصالح مع شكلها والتأكيد على ثقتهن بجمالهن الطبيعي بدون مبالاة من أي انتقادات، وهي الخطوة التي لاقت اعجاب الجمهور الذي أشاد بجرأتهن ورؤية نجماته بملامحهن الطبيعية.

نجمات لبنان بدون مكياج

النجمة اللبنانية نادين نجيم من النجمات السباقات في نشر صورها بدون مكياج بكل عفوية، ورغم اصابة وجهها بندوب واضحة بسبب اصابتها قبل اشهر بشظايا الزجاج المتطاير جراء انفجار بيروت الا ان نادين تشارك جمهورها بملامحها الطبيعية التي اظهرت ندوب وجهها بعيدا عن الفلتر والمكياج.

نادين نجيم بدون مكياج

النجمة اللبنانية نانسي عجرم بدورها تطل على جمهورها من وقت لآخر بصور عفوية من داخل الحجر المنزلي بدون أي مساحيق تجميلية، وتحذو خطاها كذلك النجمة اللبنانية سيرين عبد النور.

نانسي عجرم بدون مكياج

نجمات مصر والخليج بدون مكياج

النجمة المصرية نيللي كريم تنشط دائما في نشر صورها بدون مكياج على انستغرام خاصة في اطلالاتها الصيفية على البحر، وتبدو بجمال ناعم وبشرة نقية ومشدودة رغم سنوات عمرها الـ 46.

نيللي كريم بدون مكياج

الفنانة منة فضالي تبدو كذلك متصالحة جدا مع شكلها بدون مكياج حيث تشارك جمهورها من وقت لآخر بمجموعة صور لها عفوية تظهر فيها بعيدا عن المكياج ولا تبالي بظهور النمش الواضح في وجهها، وتوافقها ايضا بالتصرف زميلتها هنا شيحة.

منة فضالي بدون مكياج

ومن النجمات اللواتي ظهرن بكل جرأة بدون مكياج وشاركن صورهن مع الجمهور عبر السوشيال ميديا كل من أمل عرفة وشيرين عبد الوهاب وهيفاء حسين وغيرهن كما سترون من خلال الصور.

وتزامنا مع مناسبة يوم المرأة العالمي 2021، جمعنا لكم صور نجمات يتجرأن من وقت لآخر على نشر صورهن بدون مكياج في رسالة منهن لتشجيع المرأة على تقبل شكلها الطبيعي بعيدا عن مستحضرات المكياج.