رسمات مكياج جذابة مستوحاة من ألوان علم الكويت تزامناً مع اليوم الوطني الكويتي

رسمات مكياج جذابة مستوحاة من ألوان العلم الكويتي تزامناً مع اليوم الوطني الكويتي. ابدئي استعدادتك من الآن لإختيار اجمل رسمات المكياج المستوحاة من ألوان العلم الكويتي لتحتفلي بهذه المناسبة الوطنية بكل بهجة وتألق، ولتظهري بإطلالة جمالية متماهية مع هذا اليوم الذي يوافق في 25 فبراير الجاري، فتابعي معنا بالصور أجمل رسمات مكياج ناعمة مستوحاة من ألوان العلم الكويتي.

مكياج بالظلال العيون الخضراء واحمر الشفاه البارز

تزامناً مع مناسبة اليوم الوطني الكويتي، إستوحي اطلالة مكياجك من ألوان علم البلاد واعتمدي ظلال العيون الأخضر السموكي على كامل مساحة الجفون العلوية مع البشرة البرونزية ونسقي معه احمر الشفاه الأحمر  كعلم البلاد وارتدي الملابس الخضراء او الحمراء ايضا لتكون اطلالتك متماهية بشكل رائع مع العلم بهذه المناسبة المميزة.

مكياج بالظلال العيون الخضراء واحمر الشفاه النيود

من أجمل الألوان المستوحاة من العلم الكويتي، اللون الأخضر الذي يمكنك اعتماده بطريقة مميزة على الجفون من خلال تمريره على كامل الجفن بشكل سموكي او الاكتفاء بتطبيق ايلانير باللون الأخضر، ويمكنك اختيار الدرجات المتنوعة من هذا اللون المتلائمة مع بشرتك، بينما اكتفي بتلوين شفاهك بأحمر الشفاه النيود الحيادي لتبدين بإطلالة ناعمة وجذابة بهذا اليوم الوطني المميز كما سترين من خلال الصور المرفقة.

رسمات مكياج بظلال العيون الحمراء

اكسري روتين مكياجك بمناسبة اليوم الوطني الكويتي واختاري ألوان جريئة مستوحاة من علم البلاد، فطبقي ظلال العيون الحمراء بشكل يؤطر كامل العين، اي الجفون العلوية والسفلية ثم عززي رموشك بالماسكار السوداء، ومرري الغلوس اللامع على الشفاه لإطلالة جذابة ومشرقة.

ولإطلالة أكثر جرأة وعصرية، ظللي الجفون باللون الأحمر بأسلوب دخاني مموه مع ضربات الماسكارا المكثفة وتمرير الكحل الأبيض داخل العين لتوسيعها، ثم اختاري الروج الأحمر الفاقع الجريء المتماهي مع العلم الكويتي.

شاهدي الصور واختاري رسمات مكياج مستوحاة من ألوان العلم الكويتي تزامنا مع مناسبة اليوم الوطني الكويتي.