أبرز مدونات الجمال الكويتيات الملهمات بمناسبة اليوم الوطني الكويتي

أبرز مدونات الجمال الكويتيات الملهمات بمناسبة اليوم الوطني الكويتي. تستقطب مدونات الموضة والجمال الكويتيات متابعة كبيرة من الجمهور لأساليبهن المميزة في عالم المكياج وتسريحات الشعر ومواكبتهن لأجدد الصيحات الملفتة التي تناسب المرأة العربية، فتعرفي معنا على اشهر المدونات في الكويت تزامنا مع مناسبة اليوم الوطني الكويتي 2021.

فوز الفهد

المدونة الكويتية فوز الفهد تُعد اليوم من أشهر وأجمل مدونات الموضة والجمال في العالم العربي، واستقطبت الأنظار بتجدد إطلالاتها الجمالية المواكبة لأحدث صيحات الموضة في عالم الجمال بما يتناسب مع جاذبية ملامحها، وهي ملهمة للكثير من النساء بأسلوب مكياجها العصري وتسريحات شعرها خاصة الويفي وألوانه المتجددة مثل تدرجات الأشقر والعسلي والزيتي. ويتابعها على انستغرام اكثر من 3 مليون شخص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

روان بن حسين

تتمتع المدوّنة الكويتية روان بن حسين بجمال استثنائي وبملامح أوروبية ملفتة، وهي من أكثر المدونات الشهيرات في الكويت والعالم العربي، ويتميز أسلوبها في عالم الجمال بالنعومة من حيث اطلالات المكياج وتسريحات الشعر الطويل الراقية. يتابعها على حسابها على انستغرام أكثر من 5 مليون شخص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

نهى نبيل

مدونة الموضة والجمال الكويتية يتابعها على حسابها على انستغرام اكثر من 9 مليون شخص، وتعتبر نموذجا ناجحا للمرأة العربية بمشاريعها الخاصة بالجمال وبينها امتلاكها لماركة مكياج بإسمها، كما أنها ملهمة للنساء سواء بإطلالات ملابسها او اطلالاتها الجمالية المتجددة والجريئة خصوصا من ناحية قصات شعرها وألوانه، وتقدم لمتابعيها العديد من النصائح الجمالية والمهمة لتبدو المرأة أكثر جمالاً وجاذبية.

فاطمة المؤمن

المدونة الكويتية فاطمة المؤمن يتابعها على انستغرام أكثر من 2 مليون شخص، وتتميز بجمالها الشرقي واطلالاتها الجريئة والملفتة في عالم المكياج وتسريحات الشعر، كما أنها تقدم الكثير من النصائح للمرأة المتعلقة بالجمال بطرق مبتكرة وسهلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatima Almomen (@falmomen)

دلال الدوب

المدونة دلال الدوب هي خبيرة مكياج و يتابعها على انستغرام حوالي مليونين ونصف شخص، وتعتبر من الملهمات للمرأة المحجبة بإطلالات ازيائها ومكياجها وتقدم لمتابعيها العديد من نصائح المكياج وتقوم بمدهم بتجاربها فيما يتعلق بالمستحضرات التجميلية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub  (@dalalid)

سندس القطان

المدونة الكويتية سندس القطان يبرز اسمها على قائمة المدونات المحجبات في الكويت والعالم العربي، وتلهم المرأة بالكثير من صيحات الجمال الملفتة لتكون أكثر جمالاً مع الحجاب، وتمنح متابعيها العديد من النصائح في العناية بالبشرة وتطبيق المكياج.